آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة انجلترا وبلجيكا فى دوري الأمم الأوروبية

شاهد | أهداف مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم الاحد 11-10-2020 فى دوري الأمم الأوروبية..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة انجلترا وبلجيكا فى دوري الأمم الأوروبية، فى قمة مباريات اليوم الاحد 11-10-2020، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية للمستوى الأول.

انطلقت مباراة إنجلترا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش، على أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

هز ماركوس راشفورد الشباك من ركلة جزاء وأضاف ميسون ماونت هدفا بتسديدة غيرت اتجاهها لتقلب إنجلترا تأخرها إلى فوز 2-1 على ضيفتها بلجيكا.

افتتح روميلو لوكاكو التسجيل لبلجيكا من ركلة جزاء في الدقيقة 16 بعدما سقط عقب تدخل من إيريك داير، وهذا هو الهدف 13 لمهاجم إنتر ميلان في آخر 11 مباراة مع بلاده.

وضغطت بلجيكا وعثر يانيك كاراسكو وكيفن دي بروين على مساحات وسدد الفريق الضيف سبع مرات على المرمى مقابل مرتين لإنجلترا في الشوط الأول.

لكن إنجلترا حصلت على ركلة ركنية وتدخل توماس مونييه منافسه جوردان هندرسون قائد إنجلترا ليحتسب الحكم ركلة جزاء، ونفذها ماركوس راشفورد بنجاح محرزا هدفه 11 مع المنتخب الانجليزي.

وزادت إنجلترا من إيقاعها في الشوط الثاني وتقدمت عندما سدد ماونت كرة اصطدمت بقدم توبي ألدرفيريلد مدافع بلجيكا لتمر من فوق الحارس سيمون مينيوليه إلى داخل الشباك في الدقيقة 64.

وعلى الرغم من هجوم بلجيكا حافظت إنجلترا على انتصارها لترفع رصيدها إلى سبع نقاط متقدمة بنقطة واحدة على ضيفتها صاحبة المركز الثاني.

يذكر ان آخر لقاء جمع بين المنتخبين كان فى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا، والذي شهد فوز منتخب بلجيكا 2-صفر، سجل توماس مونيير، وإيدين هازارد.

إليكم فيديو أهداف مباراة انجلترا وبلجيكا فى دوري الأمم الأوروبية

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف مباراة انجلترا وبلجيكا فى دوري الأمم الأوروبية

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة