أهدافمباريات الاحد الكروي

فيديو أهداف الرجاء والجيش الملكي فى الدوري المغربي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف الرجاء والجيش الملكي فى الدوري المغربي، فى قمة الرجاء والجيش الملكي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت جرينتش، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

توج فريق الرجاء البيضاوي بلقب دوري المحترفين المغربي للمرة الثانية عشر في تاريخه، عقب فوزه الثمين والمثير 2-1 على ضيفه الجيش الملكي.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت في نفس المرحلة عن فوز الوداد البيضاوي 2 / 1 على مضيفه الفتح الرباطي، ونهضة بركان على مضيفه أولمبيك آسفي 1 / صفر، ومولودية وجدة على مضيفه حسنية أغادير بنفس النتيجة.

ارتفع رصيد الرجاء، الذي استعاد لقب المسابقة الغائب عنه منذ ستة مواسم، إلى 60 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه الوداد البيضاوي (حامل اللقب)، فيما جاء نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وبادر الجيش الملكي بالتسجيل عن طريق جوزيف كيدي كنادو في الدقيقة 42، لكن عبدالإله الحافيظي أحرز هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 62.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل1-1، عاد الحافيظي لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 90، لينصب نفسه بطلا للمباراة بدلا منازع.

ويستعد الرجاء لمواجهة ضيفه الزمالك المصري الأسبوع المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما يواجه الوداد البيضاوي ضيفه الأهلي المصري في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى للمسابقة القارية.

يذكر ان مباراة القمة الماضية التي جمعت بين الجيش الملكي والرجاء كانت فى إطار الجولة الخامسة عشر من البطولة وتحديدا يوم 12 فبراير 2020، وفاز الجيش الملكي بهدف نظيف سجله جوزيف كيدي كنادو في الدقيقة 69.

إليكم فيديو أهداف الرجاء والجيش الملكي فى الدوري المغربي

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف الرجاء والجيش الملكي فى الدوري المغربي

 

مقالات ذات صلة