كرة القدم الإفريقيةمباريات الاحد الكروي

البروفة الأخيرة..تقديم لقاء القمة بين بيراميدز ضد الأهلي في الدوري المصري 2020

يسعى الاهلي لتكرار انتصاره على بيراميدز للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم، عندما يواجهه في قمة الوداد البيضاوي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الاهلي القادمة أمام بيراميدز، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر ، 21:00 بتوقيت السعودية ، ضمن الجولة 33 من المسابقة التي لم يتبق على نهايتها سوى جولتين فقط.

وتنقل مباراة الاهلي وبيراميدز على شاشة قناة “مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، بينما سيتواجد أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

وانتصر الأهلي على بيراميدز في مباراة الدور الأول بنتيجة 1/2 خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، ليوقف تفوق بيراميدز عليه منذ أن كان الأسيوطي سبورت.

ولم يتعرض الاهلي للخسارة في الدوري المحلي منذ 22 أغسطس الماضي، حين خسر بثلاثة أهداف لهدف أمام الزمالك، فقد تمكن من الفوز 9 مرات، وسقط في فخ التعادل في مناسبتين أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، عندما ظهرت أنباء عن إمكانية رحيل المدرب رينيه فايلر.

وتحسن مردود بيراميدز في الجولات الست الماضية، بعد ثلاث خسائر متتالية أمام الزمالك والجونة والمصري البورسعيدي في الجولات 24 و25 و26 – على الترتيب -.

ويبحث بيراميدز عن الفوز لاستعادة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري أمام الزمالك، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك.

ولن يكون اختبار الأهلي هو الأخير في رحلة بيراميدز نحو انتزاع المركز المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، حيث سيلاقي المقاولون العرب في المرحلة الأخيرة يوم 1 نوفمبر المقبل، بعد عودة الفريق من المغرب.

وستتوجه بعثة نادي بيراميدز بعد مواجهة الأهلي، إلى المغرب لملاقاة حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية يوم 20 أكتوبر، وإذا نجح الفريق في الفوز سيواجه الفائز من مباراة حسنية أكادير ونهضة بركان في النهائي المجدول له يوم 25 أكتوبر.

مقالات ذات صلة