انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم اللاتينية

ماركا: مانشستر سيتي يرفض الاستغناء عن مُطاردة ليونيل ميسي

ترفض إدارة مانشستر سيتي الاستغناء عن فكرة التعاقد مع أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، حتى بعد اتخاذه لقرار الاستمرار مع العملاق الكتالوني لموسم جديد، وتجاوزه لحاجز الـ 33 عامًا.

وينتهي عقد ليونيل ميسي في يونيو 2021، ما سيدفع إدارة برشلونة نحو تكثيف محاولاتها لإقناعه بتمديد العقد قبل شهر يناير 2021، لمنع مانشستر سيتي من الاقتراب منه، حيث سيكون ميسي قادرًا على الاتفاق مع أي فريق جديد وفق قانون بوسمان قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الكتالوني “بيب جوارديولا” بشكل وثيق بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن كشف ليونيل ميسي عن نيته في مغادرة كامب نو، نظرًا لفشل إدارة برشلونة في بناء فريق للمستقبل تحت قيادة الرئيس جوزيب بارتوميو.

وأكد ميسي في الأخير أنه سيبقى في كاتالونيا ويكمل عقده في الأشهر الـ 12 المقبلة بعدما منعه رئيس النادي من عملاق الدوري الإسباني بحجة توفره على شرط جزائي يبلغ 700 مليون يورو.

ماذا قالت ماركا عن ميسي ومانشستر سيتي؟

ادعت صحيفة ماركا الإسبانية بأن إدارة مانشستر سيتي لا تزال تراقب وضعية ليونيل ميسي، وتنوي تقديم عقدًا مربحًا له عند انتهاء موسم 2021/2020 بالتزامن مع انقضاء عقده مع البرسا في يونيو 2021.

مانشستر سيتي الأقرب لضم ليونيل ميسي
مانشستر سيتي الأقرب لضم ليونيل ميسي

وأضافت ماركا في تقريرها “الرئيس التنفيذي للتعاقدات في مانشستر سيتي أخبر مصادرنا بأن الإدارة لم تفقد الأمل في إحضار ليونيل إلى مانشستر سيتي الذي يجهز للكشف عن إمكانية التعاقد مع اللاعب إذا فعلها وغادر برشلونة”.

ومن غير المرجح أن يمدد ميسي عقده مع برشلونة إلى ما بعد الصيف المقبل، ولهذا ستعمل إدارة مانشستر سيتي على مواجهة التحديات المالية الكبيرة لاتمام التعاقد مع قائد وهداف برشلونة التاريخي للتغلب على العروض المالية الكبيرة التي ستأتي من الدوري الأمريكي لكرة القدم الـ MLS (الميجور ليج).

ميسي وكومان تحت المجهر في بداية برشلونة من دون سواريز وفيدال - صور Reu
ميسي وكومان تحت المجهر في بداية برشلونة من دون سواريز وفيدال – صور Reu

مقالات ذات صلة