انتقالات الميركاتو الصيفي

سوق الانتقالات | نجم إيفرتون السابق ينتقل إلى الدوري التركي، وناديه يقدمه بصحن بقلاوة!

قدم نادي “غازي عنتاب” التركي لاعبه الجديد الدولي البلحيكي “كيفين ميرالاس” في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2020 والذي وقع مع النادي عقداً يمتد لسنة واحدة.

وصادف يوم 5 أكتوبر آخر أيام سوق الانتقالات الصيفي المنصرم تاريخ ميلاد النجم البلجيكي ما جعل النادي التركي يقدمه مع “صحن بقلاوة” إحتفاءًا بعيد ميلاده في لفتة طريفة لاقت استحسان متابعي الفريق.

وولد كيفين أنتونيو ميرالاس في مدينة لييج البلجيكية في تاريخ 5 اكتوبر 1987 و لعب في الفئات العمرية لنادي ستاندار لييج البلجيكي قبل الانتقال إلى فرنسا في سن صغيرة ليوقع مع ليل الفرنسي.

ولعب ميرالاس مع سانت إيتيان الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني قبل أن يقوم بالخطوة الكبيرة في مشواره بالتوقيع صيف 2012 مع نادي إيفرتون الإنجليزي مقابل 8 ملايين يورو والذي تميز معه في خمسة مواسم ونصف.

وخرج لاعب خط الوسط بنظام الاعارة لنادي أولمبياكوس اليوناني في يناير 2018 قبل أن يعود لنادي ايفرتون الذي اعاره مجدداً موسم 2018/2019 لنادي فيورنتينا الإيطالي، قبل أن تنتهي قصته في ملاعب انجلترا ليلعب الموسم الماضي لنادي “رويال انتويرب” البلجيكي لمدة عام واحد.

ولعب نجم إيفرتون السابق ما مجموعه 486 مباراة طوال مسيرته الاحترافية سجل خلالها 95 هدف و قدم 62 تمريرة حاسمة فيما مثل منتخب بلجيكا الأول في 60 مباراة مسجلاً 10 أهداف دولية.

مقالات ذات صلة