انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

أخبار النصر| لماذا رفض أحمد موسى مرافقة جوليانو واللعب في دوري أبطال أوروبا؟

كشفت تقارير صحفية نيجيرية أن نادي باشاك شهير التركي حاول الحصول على خدمات محترف نادي النصر السعودي، أحمد موسى، خلال الميركاتو الصيفي 2020، لتدعيم صفوفه قبل الموسم الجديد، حيث يستعد للدفاع عن لقبه في بطولة الدوري التركي، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما أورده موقع “legit” النيجيري فإن الفريق التركي باشاك شهير أراد زيادة عمق هجومه بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ورأوا أن محترف النصر سيمثل إضافة كبيرة لهم، لكن أحمد موسى لم يوافق على العرض بسبب الاختلاف على أمور مالية.

ويرتبط أحمد موسى مع النصر بعقد يمتد حتى 2022، وقد حقق مع العالمي بطولة الدوري السعودي في أول موسم له عام 2018 بعد حضوره من ليستر سيتي بصفقة ضخمة بلغت حوالي 16 مليون يورو، كما حقق بطولة السوبر السعودي برفقة فارس نجد.

جدير بالذكر أن نادي باشاك شهير كان قد أعلن ضم البرازيلي، جوليانو دي باولا، بعدما فسخ صاحب الـ30 عامًا عقده مع ناديه السابق النصر.

وسيلعب جوليانو مع ناديه الجديد في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، التي أُطلق عليها مجموعة الموت حيث تضم باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد، لايبزيج، بالإضافة إلى باشاك شهير.

مقالات ذات صلة