انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

خاص.. الأهلي يوقف مفاوضات ضم بديل أحمد فتحي مؤقتًا

علم “ميركاتو داي” أن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، توقفت عن التفاوض مع الظهير الأيمن لفريق النجوم، والمعار إلى صفوف إنبي كريم فؤاد، حتى نهاية الموسم المقبل.

وقام النادي الأهلي بإيقاف المفاوضات مع نادي النجوم، الذي يمتلك أحقية تسويق اللاعب، بشكل مؤقت، خاصة بعدما قامت إدارة نادي إنبي بتفعيل بند الإعارة لموسم آخر، وبالتالي فأن المفاوضات تعقدت بين جميع الأطراف.

وينتظر النادي الأهلي، عقد جلسة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقب نهاية دوري أبطال أفريقيا، لحسم ملف تدعيم الفريق بصفقات محلية، خاصة في الجبهة اليمني، التي ستحتاج إلى ضم عنصر مميز، بعد الرحيل المنتظر للجوكر أحمد فتحي مع ختام الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد اتفق مع نادي النجوم على ضم كريم فؤاد مقابل 12 مليون جنيه، لكن إدارة إنبي قامت باستغلال البند الموجود في عقد إعارته، وتم تفعيل الشرط الذي يمنح النادي البترولي أحقية الإبقاء على اللاعب لموسم إضافي.

وكشف مصدر في وقت سابق داخل نادي إنبي، أن حلمي طولان المدير الفني لا يرغب في رحيل فؤاد، خاصة بعدما أظهر مستوى جيد في صفوف الفريق، بالإضافة إلى أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

فيما كان يفكر الأهلي في إمكانية دفع مقابل مالي أو إعارة لاعبين لصفوف إنبي، في مقابل التنازل عن الموسم المتبقي في عقد كريم فؤاد وبالتالي عودته لناديه الأصلي، وتفعيل الاتفاق المبرم بين أمير توفيق مدير التعاقدات، مع محمد الطويلة رئيس النجوم.

ولعب كريم فؤاد مع إنبي هذا الموسم 25 مباراة، بواقع 24 لقاء في الدوري، ومباراة واحدة في كأس مصر، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

مقالات ذات صلة