انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

خاص.. الأهلي يرصد مليوني دولار لحسم صفقة من العيار الثقيل

رصدت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مبلغ مليوني دولار، من أجل التعاقد مع صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب أفريقي “جاستون سيرينو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”، بأن سيرينو هو الهدف الرئيسي للمدرب الجديد بيتسو موسيماني، والذي يريد ضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار، إلى أن إدارة الأهلي لم تبدأ المفاوضات الرسمية، لكن هناك خط اتصال مفتوح بين محمود الخطيب، ورئيس نادي صن داونز “باتريس موتسيبي”، منذ التفاوض على انتقال موسيماني لتدريب الأهلي، بدلا من رينيه فايلر.

وأوضح، بأن إدارة الأهلي رصدت 2 مليون دولار لضم سيرينو صاحب الـ28 عامًا، خلال الميركاتو الصيفي، لاسيمًا في ظل حاجة الفريق الأحمر، إلى لاعب أجنبي قوي في مركز صناعة الألعاب والذي يعاني بشدة في ظل عدم قناعة المسئولين بمستوى محمد مجدي “أفشة”، علاوة على تقدم السن بـ”وليد سليمان”، وعدم التزام صالح جمعة.

ورغم أن إدارة الأهلي تتجه إلى التعاقد مع محمد إبراهيم من صفوف مصر المقاصة، بالإضافة إلى التعاقد مع اللاعب الشاب أحمد عبدالقادر العائد من تجربة احتراف في سبارتا براج التشيكي، لكن ضم سيرينو، بات يمثل أولوية قصوى للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر قادمًا من نادي المقاولون العرب، في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 22 مليون جنيه، ولازالت هناك مفاوضات مع بعض اللاعبين الآخرين لتدعيم صفوف الفريق في الدوري المصري خلال الموسم المقبل.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة