آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيانتقالات حرةانتقالات رسمية

سوق الانتقالات | شقيق أنتوني مارسيال “يوهان” يعود إلى الدوري الفرنسي من جديد

المدافع مارسيال وقع لسوشو لسنة واحدة..

وقع الشقيق الأكبر لنجم مانشستر يونايتد “أنتوني مارسيال” يوهان مع نادي سوشو الفرنسي الممارس بدوري الدرجة الثانية الفرنسية لمدة موسم واحد في صفقة إنتقال حر قادماً من باناثينايكوس اليوناني.

ولم تكن مسيرة يوهان مارسيال (29 عام) لامعة كما الخال لاعب شقيقه الأصغر أنتوني مارسيال حيث بدأ مسيرته الاحترافية في نادي باستيا والذي مثل الفريق الأول معه موسم 2009/2010.

وقام نادي باستيا بإعارة قلب الدفاع الفرنسي لنادي ستاد بريست في الموسم التالي 2010/2011 قبل أن يعود في يناير 2011 للتواجد مع ناديه الأم باستيا.

وبعد إكماله لموسم 2010/2011 مع باستيا عاد يوهان مارسيال لنادي ستاد بريست لكن هذه المرة بصفة نهائية حيث وقع صيف 2011 مقابل 800 ألف يورو عقداً يمتد لأربع سنوات.

وحط مارسيال الرحال صيف 2015 في نادي “تروا” في صفقة انتقال حر حيث قضي سنتين قبل أن يخرج في تجربة لمدة موسمين في دوري الكيان الصهيوني.

ووقع المدافع الفرنسي الصيف الماضي 2019 في صفوف باناثينايكوس اليوناني في صفقة مجانية لكنه عاد أدراجه نحو الدوري الفرنسي الدرجة الثانية في آخر أيام الميركاتو الصيفي المنصرم.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة