أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروبااخبار وصفقات الميركاتو الصيفياعارات اللاعبينانتقالات رسمية

سوق الانتقالات | ثالث كأس العالم 2014 يترك ستوك سيتي ويعود إلى الدوري الهولندي

مارتينيز اندي إنتقل بنظام الإعارة لنادي أزيد ألكمار..

جمع المدافع الدولي الهولندي “برونو مارتينز إندي” حقائبه عائداً للدوري الهولندي من بوابة “إي زد ألكمار” بعد فشله رفقة ستوك سيتي في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع مارتينيز إندي (28 عام) مع ألكمار الهولندي لعام واحد بنظام الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم الحالي، مع تبقي سنتين في عقده مع ستوك سيتي والذي ينتهي في يوليو 2022.

وبدأ إبن منطقة “بارييرو” البرتغالية ممارسة كرة القدم في الفئات العمرية لنادي فينورد روتردام الهولندي قبل الصعود للفريق الأول موسم 2011/2012.

وقدم مارتينيز مردوداً ملفتاً للأنظار جعل المنتخب الوطني الهولندي الأول يستدعيه بعد أن مثل جميع الفئات السنية لمنتخب الطواحين، ليظهر يوم 15 أغسطس 2012 لأول مرة بالقميص البرتقالي في مباراة ودية أمام الجار البلجيكي.

وشارك المدافع الصلب باستمرار مع منتخب هولندا وكان ضمن القائمة التي حققت المركز الثالث في مونديال 2014 بالبرازيل تحت قيادة المخضرم “لويس فان خال” ما جعل اندية أوروبية عديدة تطلب وده لينتقل بعد كأس العالم إلى بورتو البرتغالي مقابل 7 ملايين يورو.

ولعب لموسمين مع بورتو الذي أعاره لنادي ستوك سيتي في آخر يوم من الميركاتو الصيفي 2016 قبل أن يتعاقد معه بشكل نهائي في الموسم التالي مقابل 7 ملايين يورو.

واستمر الدولي الهولندي في 34 مباراة دولية مع نادي ستوك سيتي أربعة مواسم بهدف العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن جميع محاولاتهم كللت بالفشل ليقرر العودة هذا الصيف للدوري الهولندي من بوابة ألكمار.

مقالات ذات صلة