آسياأخبار الرياضةسوق الانتقالات السعودي

النصر السعودي يهدد باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية بعد قرار الاتحاد الآسيوي

النصر يؤكد أنه سيصعد شكواه ضد نادي بيرسبوليس..

قررت إدارة نادي النصر اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، ضد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برفض الاحتجاج الذي تقدم به النادي، ضد قانونية تسجيل لاعبي فريق بيرسبوليس الإيراني.

وأكد النصر، أنه سوف يكمل جميع الإجراءات النظامية في الاحتجاج ضد بيرسبوليس، موضحًا، بأن الرفض جاء لأسباب موضوعية وليس كما يزعم البعض لأسباب شكلية.

وكشف النصر عن نيته طلب حيثيات القرار الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق تمهيدا للطعن عليه أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي مع التلويح برفع الأمر، حال لم يحصل على حقه، أمام المحكمة التحكيم الرياضية “كاس” ومقرها سويسرا.

وقدم النصر احتجاج رسمي بسبب عدم قانونية مشاركة 7 لاعبين من بيرسبوليس في مباراة الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي حسمها الأخير بركلات الترجيح عقب نهاية اللقاء بالتعادل 1-1.

وكانت شكوى النصر بشأن إشراك الفريق الايراني لبعض اللاعبين الذين تم قيدهم مؤخرًا، في الوقت الذي منعه فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من قيد لاعبين جدد، لعدم دفع مستحقات الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدرب السابق للفريق.

وأعلن الاتحاد الآسيوي، أن لجنة الانضباط والأخلاق، رفضت الاعتراض المقدم من نادي النصر، بحسب المادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020، مشيرًا إلى أنه لن يقوم بعمل أي تعقيب إضافي حول هذا الأمر.

مقالات ذات صلة