أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات وصفقات محتملةسوق الانتقالات الالمانيسوق الانتقالات السعودي

أهلي جدة يسعى للتخلص من ماركو مارين، وعقبة واحدة تمنع رحيله

الأهلي يريد بيع عقد مارين بعد التعاقد مع المغربي فتوحي..

بدأت إدارة نادي أهلي جدة، البحث عن عروض لرحيل صانع الألعاب الألماني “ماركو مارين“، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت مصادر داخل النادي السعودي، عن قيام مسئولي الأهلي بعرض اللاعب، على بعض الأندية المحلية والخليجية، في ظل وجود رغبة في إنهاء التعاقد معه، لعدم تقديم المستوى المأمول منه طيلة الفترة الماضية.

وأوضحت المصادر، أن هناك رغبة أهلاوية عارمة في رحيل ماركو مارين، خاصة في ظل مفاوضات النادي مع بعض العناصر الأجنبية المميزة، لتدعيم صفوف الفريق الجداوي، قبل انطلاقة الموسم المقبل من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت، بأن المغربي إدريس فتوحي الذي انضم مؤخرًا لصفوف الأهلي، سيكون اللاعب الاساسي في تشكيلة فريق أهلي جدة، لذلك وافق المدير الفني “فلادان ميلوفيتش” على رحيل ماركو مارين خلال الصيف الجاري.

وفي حالة عدم الحصول على عرض مناسب لبيع الألماني مارين، فأن اللاعب سيبقي في صفوف أهلي جدة خلال الموسم المقبل، خاصة مع ضيق الوقت، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وهي العقبة الأساسية حتى الآن.

وكان أهلي جدة قد نجح في التعاقد مع ماركو مارين في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف فريق النجم الأحمر الصربي.

مقالات ذات صلة