أهداف

الاهلي يستعد لمواجهة الوداد بثلاثية نظيفة في شباك انبي

طالع اهداف مباراة الاهلي وإنبي في الدوري المصري، في إحدى مباريات اليوم الأربعاء 7-10-2020 ضمن الجولة الـ32 من المسابقة.

أكتسح الاهلي ضيفه انبي بثلاثية نظيفة على ستاد النادي الأهلي بمدينة السلام، فى إحدى بروفات مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة سيطرة وهيمنة كاملة من النادي الأهلي في ظل تراجع كبير للاعبي “إنبي” في مناطقهم، حيث ظهرت لمسات مدرب الشياطين الحمر “بيتسو موسيماني” الذي يعتمد في طريقة لعبه على الوصول إلى مرمى الخصم بأقل عدد ممكن التمريرات وهذا ما لوحظ على هجمات الفريق.

وافتتح “مروان محسن” التسجيل في وقت مبكر عند الدقيقة الثالثة بعدما تلقى تمريرة طولية من أيمن أشرف روضها بأريحية داخل منطقة الجزاء وسجلها في مرمى “محمود جاد”.

وعند الدقيقة (17) نجح مروان محسن في زيارة مرمى محمود جاد للمرة الثانية بعد جملة من التمريرات الرائعة بين جونيور أجايي وحسين الشحات وأحمد فتحي، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعشر دقائق سجل النيجيري “جونيور اجايي” الهدف الثالث من متابعة تسديدة مجدي أفشة.

وبهذا الفوز وصل “الاهلي” إلى النقطة 85 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد “انبي” عند النقطة 45 في المركز الخامس.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الثاني لمدرب النادي الاهلي الجديد، الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني“، الذي قاد المارد الأحمر للفوز على “المقاولون العرب” في الجولة الماضية بالدوري المصري بهدف نظيف احرزه “عمرو السولية”.

ودخل النادي الاهلي المباراة دون أبرز نجومه حيث غاب كل من “محمد الشناوي وأليو بادجي ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود متولي ومحمود وحيد وأحمد الشيخ” بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب “ياسر إبراهيم” للإيقاف، والأنجولي جيرالدو دا كوستا والتونسي علي معلول لإنضمامهم إلى المنتخب.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة