الأخبار الرياضية

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري المصري.. “8 ناشئين وعودة أجايي”

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني“، قائمة الفريق لمواجهة انبي ‏التي تقام مساء غدًا الأربعاء في إطار منافسات الجولة ٣٢ في بطولة الدوري الممتاز.

وعاد إلى قائمة الأهلي النيجيري جونيور أجايي، بعدما غاب المباراة السابقة أمام المقاولون العرب بسبب الإصابة، فيما يظهر عدد من الناشئين لأول مرة هذا الموسم، أبرزهم محمد مغربي المدافع الشاب وفارس طارق الظهير الأيمن وشادي رضوان.

كما ضم موسيماني عددًا آخر من اللاعبين الشباب مثل عربي بدر ومحمد فخري ومحمد شكري، وهي عناصر دخلت قائمة الأهلي مسبقًا وحظت بفرصة المشاركة في بعض المباريات المحلية بالدوري المصري.

كما يتواجد ثنائي حراسة مرمى فريق الشباب بالأهلي ضمن القائمة، سواء مصطفى شوبير الذي شارك أمام الترسانة في كأس مصر، أو أحمد طارق سليمان نجل مدرب حراس الفريق السابق وأحد اللاعبين المميزين أيضًا في هذا المركز على مستوى قطاع الناشئين.

وشهدت القائمة استبعاد آليو بادجي بسبب إصابته في الكاحل، بينما يتواجد مروان محسن ضمن القائمة التي تواجه إنبي، حيث بات المرشح الأبرز لقيادة هجوم النادي الأهلي في لقاء الفريق البترولي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، أحمد طارق سليمان.

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، أحمد فتحي، فارس طارق، محمد مغربي، محمد شكري.

خط الوسط: آليو ديانج ، حمدي فتحي، وليد سليمان، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، صالح جمعة، محمود عبدالمنعم “كهربا”، شادي رضوان، محمد فخري، عربي بدر.

الهجوم: جونيور أجايي، مروان محسن.

مقالات ذات صلة