اعارات الميركاتو

سوق الانتقالات | شتوتجارت يضم موهبة يوفنتوس “ناويرو محمد”

انضم لاعب خط الوسط الشاب الفرنسي “ناويرو محمد اهامادا” إلى نادي شتوتجارت الألماني قادمًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار أحقية الشراء.

وحصل شتوتجارت على توقيع لاعب يوفنتوس تحت 23 عام، في وقت متأخر للغاية ليلة أمس قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي بشكل رسمي.

ولد وترعرع ناويرو محمد في فرنسا وبالتحديد في مدينة مارسيليا يوم 29 مايو 2002، ويبلغ من العمر 18 عام في الوقت الحالي.

وانضم ناويرو محمد إلى نادي يوفنتوس تحت 17 عام في الميركاتو الصيفي 2016 قادمًا من نادي إستر الفرنسي وشق طريقه عبر فرق الشباب المختلفة حيث طور مهاراته في الموسم الماضي، وخاض 24 مباراة مع فريق يوفنتوس تحت 23 عامًا.

ووصف المدير الرياضي لنادي شتوتجارت “سفين ميسلينتات”، أن ناويرو محمد أحد أفضل المواهب الفرنسية الناشئة، كما أشار مازحًا إلى انه واحد من أفضل اللاعبين الذين ولدوا في سنة 2002.

وأضاف ميسلينتات: “نحن مقتنعون بأن ناويرو يمتلك المهارات الكروية والعقلية المطلوبة، والتي ستجعله قادرًا على حجز مقعد اساسي ضمن تشكيلة الفريق الأول، يسعدنا أنه قد اختار التوقيع معنا ونرحب به هنا”.

ويُنظر إلي ناويرو محمد على أنه لاعب خط وسط مرن يتمتع بمهارات عالية اثناء امتلاك الكرة؛ وسجل اللاعب الشاب حضوره ثلاث مرات مع منتخب فرنسا تحت 18 سنة ونجح في احراز هدف واحد.

ومثل ناويرو منتخب فرنسا تحت 16 سنة وتحت 17 سنة ايضًا، حيث خاص مع الاول 5 مباريات وسجل هدفين، وشارك مع الثاني في 6 مباريات ولكن لم يسجل ولا هدف.

وأعلن شتوتجارت أن ناويرو محمد سيرتدي القميص رقم 32، مما يشير إلى أن المدرب “بيليجرينو ماتارازو” يخطط لإدراجه في التشكيلة الأساسية قريبًا.

مقالات ذات صلة