انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتوكلاء اللاعبين

برشلونة دون قلب دفاع جديد بعد انهيار مفاوضات استعادة مدافع مانشستر سيتي

أخفقت إدارة برشلونة الإسباني خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في التوقيع مع قلب دفاع جديد، بعد انهيار المفاوضات مع مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن ضم المدافع الإسباني إيريك جارسيا مساء اليوم الاثنين.

واستمرت المناقشات حول إيريك جارسيا لفترة طويلة من هذا الصيف، خاصة بعد أن أكد المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا بأن اللاعب لا يود تمديد عقده مع السكاي بلوز رغبة منه في العودة إلى مسقط رأسه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم برشلونة عرضًا محسنًا يوم السبت الماضي، لكن بعد تفكير من جانب مانشستر سيتي في العرض الجديد، رأت الإدارة بقيادة المدير الرياضي تكسيكي بجريستين أن العرض ليس جيدًا بما فيه الكفاية.

وكان العرض الأول الذى قدمه برشلونة إلى مانشستر سيتي لضم جارسيا يبلغ 10 ملايين يورو ولكن تم رفضه من قبل السيتيزنز.

وكشف الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فابريزيو رومانو، عن رفع برشلونة لعرضه إلى 18 ملييون يورو، فيما رد مانشستر سيتي بطلب 30 مليون يورو لتتعثر الصفقة.

سوق الانتقالات | مانشستر سيتي رفض مقترح برشلونة بإدراج لاعبه في صفقة جارسيا
سوق الانتقالات | مانشستر سيتي رفض مقترح برشلونة بإدراج لاعبه في صفقة جارسيا

وصعّب مانشستر سيتي الصفقة على نظيره الإسباني، بسبب المشاكل الدفاعية التي يعاني منها فريق جوارديولا إذ ظهر دفاعه بشكل هزيل في الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لذا يأمل المدير الفني الإسباني في الحفاظ على ما تبقى من مدافعيه، خصوصًا مع كثرة الإصابات.

جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، هو أحد خريجي أكاديمية لاماسيا. وانتقل إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 وهو بعمر 16 عامًا فقط، ويرغب النادي الكتالوني الآن في استعادة لاعبه السابق بعد ثلاث سنوات فقط.

مقالات ذات صلة