اقتصادالمحترفين العربكرة القدم الإفريقيةوكلاء اللاعبين

رسميًا | الاتحاد المصري يكشف عن عقوبات فرجاني ساسي وإمام عاشور

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، معاقبة لاعب وسط فريق الزمالك ومنتخب تونس “فرجاني ساسي” بالإيقاف لمدة 6 مباريات محلية، وتغريمه ماليا 100 ألف جنيه بسبب ما بدر منه في إحدى مباريات الدوري المصري هذا الشهر تجاه حكم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي.

وتعدى فرجاني ساسي بالقول والفعل على الحكم “أمين عمر” خلال مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري، حيث تعرض للطرد، من المباراة بسبب خروجه عن النص.

كما أعلنت اللجنة ايقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة واحدة فقط، وتغريمه 50 ألف جنيه بعد دخوله في مشادة مع لاعبي المصري البورسعيدي عقب المباراة.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم :-

◉ إيقاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه بدءًا من المباراة التالية للمباراة التي تم طرده منها أمام المصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

◉ إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك مباراة واحدة و50 ألف جنيه غرامة اعتبارا من اليوم الموافق 6 أكتوبر 2020 لما بدر منه وفقا لتقريري الحكم والمراقب.

◉ تغريم النادي المصري 50 ألف جنيه لما بدر من الحضور في المباراة نفسها.

◉ إيقاف محمد ابراهيم مدرب نادي الاتحاد السكندري 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة الاتحاد السكندري أمام طلائع الجيش.

◉ إيقاف علاء عبد العال المدير الفني لفريق كوكاكولا 3 مباريات وغرامة مالية 50 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة فريقه مع بتروجيت.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة