اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الإفريقية

وساطة مجموعة سيتي تساهم في نقل “محمد أمينو” من مانشستر إلى لوميل يونايتد

قام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنقل الموهبة الغانية “محمد أمينو” إلى نادي لوميل يونايتد البلجيكي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتعد صفقة انتقال محمد أمينو (20 عام) من مانشستر سيتي إلى نادٍ مملوك لمجموعة سيتي لكرة القدم “لوميل يونايتد” ليست الأولى ولن تكون الاخيرة، فمن قبل أرسلت إدارة النادي الإنجليزي العديد من المواهب إلى نادي جيرونا الإسباني وغيره من الأندية المملوكة لنفس المجموعة.

وتستحوذ الشركة القابضة “مجموعة سيتي لكرة القدم”  على عدد كبير من نوادي كرة القدم حول العالم تحت رعاية نادي مانشستر سيتي، وتدير مجموعة أبو ظبي “الاتحاد للتنمية والاستثمار” هذه المجموعة، التي تضم أندية، نيويورك سيتي الأمريكي وملبورن سيتي الأسترالي ويوكوهاما مارينوس الياباني ولوميل يونايتد البلجيكي ومومباي سيتي الهندي بالإضافة إلى نادي تروا الفرنسي.

وسيلعب الشاب الغاني “محمد أمينو” في صفوف لوميل يونايتد الذي ينشط في الدوري البلجيكي الدرجة الثانية حتى عام 2021.

ويصنف محمد أمينو كأحد أبرز المواهب الأفريقية خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث انضم إلى منتخب غانا تحت 17 عام في 3 مباريات بكأس العالم للشباب 2018، ولكن فشل في احراز او صناعة اي هدف.

ويأمل مانشستر سيتي في نجاح تجربة أمينو مع لوميل يونايتد الذي يضم العديد من اللاعبين الموهوبين ومن ضمنهم الجزائري الشاب “إسحاق بوصوف“.

مقالات ذات صلة