اخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الاسباني

أخبار برشلونة | كومان يفاجئ ريكي بويج ورونالد أراوخو بهذا القرار

كومان يُصعد الثنائي الشاب للفريق الأول..

بعد خروج عديد الأسماء من برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفي الذي انتهى أمس، فاجئ رونالد كومان بترقية كل من ريكي بويج الذي كان قريب للغاية من مغادرة الكامب نو، ورونالد أراوخو للفريق الأول.

وكان آخر المغادرين عن برشلونة أمس المدافع جان كلير توديبو المغادر نحو بنفيكا البرتغالي والبرازيلي رافينيا ألكانتارا المنتقل لباريس سان جيرمان، لينضما إلى كل من “لويس سواريز وإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال ونيلسون سيميدو وآرثر ميلو”.

وشارك بويج، البالغ من العمر 21 عامًا، في ثلاث مباريات مع العملاق الكتالوني في الموسم قبل الماضي 2018/19، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد ألمع المواهب التي ظهرت من خلال أكاديمية لا ماسيا الخاصة بهم منذ سنوات.

وظهر ريكي بويج لأول مرة في الدوري الأسباني في 13 أبريل 2019، حيث بدأ بالتعادل 0-0 ضد هويسكا، ولعب 67 دقيقة، قبل أن يبدأ في الهزيمة 2-0 أمام سيلتا فيجو في مايو.

وشارك بويج مع الفريق الأول لأول مرة ضد كالتشرال ليونيسا بفوزه 4-1 على أرضه في كأس الملك في ديسمبر 2018، حيث دخل في الدقيقة 55 وصنع الهدف الرابع. ووصف ظهوره الأول بأنه “حلم أصبح حقيقة”.

ولم يكن لبويج أي أثار في تشكيلة الفريق بعد ذلك إلا بعد تعيين “كيكي سيتين” في كامب نو في وقت سابق من هذا العام، حيث تمتع بظهور طويل في تشكيلات مباريات الفريق حيث خاض 12 مباراة الموسم الماضي.

وعلى الرغم من فتح مدرب برشلونة الحالي رونالد كومان الباب أمام رحيل بويج مؤقتًا هذا الموسم إلا أن مثل هذا الخروج لم يتحقق، وهو الآن صعد إلى تشكيلة الفريق الأول.

أما المدافع “رونالد أراوخو” البالغ من العمر 21 عامًا أتى إلى كامب نو في صيف عام 2017 قادماً من نادي “بوسطن ريفر” الأوروجواياني مقابل 1.7 مليون يورو، وشارك مع الفريق الأول في ثماني مباريات في الدوري الإسباني منذ ذلك الوقت.

اقرأ ايضًا..

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى