اعارات الميركاتو

رسميًا .. يوفنتوس يحسم صفقة جوهرة فيورنتينا “كييزا” بعقد طويل الأمد

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي للإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع جناح فيورنتينا، فيدريكو كييزا خلال الدقائق القليلة القادمة.

وتوصل يوفنتوس لاتفاق مع فيورنتينا على كل شروط الصفقة، ويُنتظر فقط أن يتم تقديم اللاعب خلال الدقائق المقبلة بشكل رسمي في مدينة تورينو.

ووفقًا للأخبار الواردة من الصحفي اللإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، فإن كييزا سينتقل إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة لمدة موسمين مقابل 10 ملايين يورو، حيث يدفع البيانكونيري في الموسم الأول مليوني يورو، و8 ملايين يورو في الموسم الثاني، مع إلزامية الشراء نهائي مقابل 40 مليون يورو.

وأضاف رومانو أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا وافق على شروطه الشخصية مع يوفنتوس، حيث سيوقع على عقد حتى عام 2025، وسيصل إجمالي الصفقة إلى 50 مليون يورو.

وكشفت شبكة سكاي إيطاليا بعضاً من تفاصيل الصفقة أيضاً، موضحة أن خيار البيع ليس في يد فيورنتينا كاملاً، ولكنه قد يكون إلزاميًا، ومن حق يوفنتوس شرائه دون موافقة ناديه حال سجل اللاعب 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، وشارك في 60 في المائة من مباريات يوفنتوس، والتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

كييزا هو أحد خريجي ناشئي فيورنتينا، ويستطيع اللعب في مراكز الأجنحة والمهاجم، حيث خاض مع الفيولا 153 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 34 هدفًا وتقديم 25 تمريرة حاسمة.

وجاءت رغبة يوفنتوس في ضم كييزا، من أجل تعويض الرحيل المرتقب خلال الساعات المقبلة للجناح البرازيلي دوجلاس كوستا، الذي انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني في وقت سابق من اليوم الأخير للميركاتو الصيفي 2020.

مقالات ذات صلة