سوق الانتقالات

رسميًا | مانشستر يونايتد يعزز هجومه بهداف باريس التاريخي “كافاني”

أتمت إدارة مانشستر يونايتد في الساعة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020، صفقة انضمام الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان إدينسون كافاني.

وأضحى المهاجم الدولي الأوروجوياني الصفقة الثالثة بالنسبة لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفي 2020، بعد وصول الهولندي دوني فان دي بيك والبرازيلي أليكس تيليس من أياكس أمستردام وبورتو على التوالي .

ووقع اللاعب صاحب الـ 33 عامًا على عقد مدته عامين، حسب تأكيد الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد.

وترددت في الصحف البريطانية أن اللاعب السابق لناديي باليرمو ونابولي، سيتقاضى مبلغ 250 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، بعد إلتحاقه بالمجان من صفوف باريس سان جيرمان الذي رفض تمديد تعاقده بسبب تجاوزه لـ 33 عامًا.

وكتب الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على تويتر قبل ساعة واحدة من غلق الميركاتو الصيفي الدولي في إنجلترا سيداتي سادتي، نقدم لكم إدينسون كافاني.

وينظر إلى إدينسون كافاني على أنه بديل أوديون إيجالو الذي سوف تنتهي فترة إعارته مع مانشستر يونايتد في يناير 2021.

وكان من المنتظر انتقال كافاني إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي لخلافة مواطنه لويس سواريز المنتقل إلى أتلتيكو مدريد، غير أن البرسا تقاعس عن تقديم عرض جاد له واستغلال فرصة انتهاء عقده مع باريس.

وكان اللاعب صاحب الـ 138 هدفًا في 200 مباراة بمنافسات الدوري الفرنسي، قد كلف انضمامه لصفوف باريس سان جيرمان عام 2013 مبلغ 65 مليون يورو.

وساعد وجود كافاني فريق باريس سان جيرمان على حسم لقب الدوري الفرنسي 6 مرات خلال السنوات السبع الماضية

مقالات ذات صلة