اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات رسميةصفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

سوق الانتقالات | بايرن ميونخ ينوي تعزيز صفوفه قبل الديدلاين

أصبحت الأضواء مسلطة بشكل كبير على بايرن ميونخ الألماني مع توقعات تشير إلى جهود مكثفة من النادي البافاري خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات، التي تغلق مساء اليوم الإثنين.

ويسعى بايرن ميونخ إلى تعزيز صفوفه استعداداً لتحديات الموسم الجديد المتأثر بتداعيات أزمة جائحة كورونا، حيث يشهد ازدحامًا واضحًا في جدول المباريات.

وبعد أن حافظ على سجله خاليا من الهزائم لفترة طويلة، تلقى بايرن ميونخ الهزيمة أمام هوفنهايم قبل اسبوع واحد، وبعدها تغلب على بوروسيا دورتموند في مباراة كأس السوبر الألماني ثم تغلب على هيرتا برلين في الدوري، لكن الفريق البافاري يبدو بحاجة إلى تعزيز صفوفه بعناصر جديدة تحسبا لما يتوقع أن يكون موسمًا صعبًا.

ويبدو بايرن ميونخ بحاجة إلى لاعب يعزز خياراته إلى جانب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل رباعية لبايرن في المباراة التي انتهت بالفوز على هيرتا برلين 4 / 3 أمس الأحد.

ويأتي على رأس المرشحين لذلك، اريك ماكسيم تشوبو موتينج لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وأندريج كراماريتش لاعب هوفنهايم.

وسجل المهاجم الكرواتي اندريج كراماريتش ستة أهداف خلال ثلاث مباريات لهوفنهايم هذا الموسم، من بينها هدفان في المباراة التي انتهت بفوز هوفنهايم على بايرن 4 / 1 .

كذلك يحتمل أن يسعى بايرن ميونخ لإعارة المهاجم الشاب جوشوا زيركزي من أجل منحه فرصة اكتساب خبرة المشاركة، كما أرتبط اسم مايكل كويزانس بالانتقال إلى مارسيليا الفرنسي.

مقالات ذات صلة