انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

أخبار ليفربول | تلميح كلوب قبل مواجهة آرسنال لم يحرك شاكيري قبل غلق سوق الانتقالات

زعمت العديد من الصحف الإنجليزية، ان الدولي السويسري شيردان شاكيري سيبقى في ليفربول رغم تلميحات مدربه يورجن كلوب باقتراب رحيله في سوق الانتقالات الحالي.

وانضم شاكيري إلى ليفربول في عام 2018 بعد هبوط ستوك سيتي إلى التشامبيونشيب، وعلى الرغم من مشاركته في 42 مباراة مع الريدز، إلا ان موهبة السويسري لم تؤهله إلى حجز مقعدًا أساسي على حساب الثلاثي “محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو”.

وأدى وصول تاكومي مينامينو وديوجو جوتا إلى إعاقة فرص شاكيري في المشاركة ولو حتى كبديل خلال الفترة القادمة.

وفي الأسبوع الماضي استبعده يورجن كلوب من مباراة كأس كاراباو أمام آرسنال، وألمح إلى أن استبعاده كان بسبب انتقاله المحتمل خلال سوق الانتقالات الصيفي الذي سينتهى الليلة.

وقال كلوب بشأن مستقبل شاكيري قبل مواجهة آرسنال: “البعض لم يشاركوا، وفي هذا الوقت من كل عام تحدث بعض التغيرات المفاجئة وعليك أن تتقبلها، وهذا ما فعلناه”.

ومع ذلك، ووفقًا لصحيفة Evening Standard وموقع ليفربول إيكو، فإن شاكيري لن يغادر الآنفيلد حيث لم يتقدم اي فريق بعرض من أجل التعاقد مع الجناح السويسري.

وأضافت الصحفية أن شاكيري سينتظر حتى الميركاتو الشتوي القادم من أجل الخروج من ليفربول.

ويعتقد أيضًا أن لاعبي الفريق الآخرين ماركو جرويتش وهاري ويلسون سيبقون بعد عدم وصول عروض للتعاقد معهم.

كما أنه من غير المحتمل أن يكون هناك المزيد من التعاقد لفريق ليفربول قبل غلق سوق الانتقالات في الساعة 1 مساءً بتوقيت السعودية، حيث ان إدارة الفريق سعيدة بالعمل الذي قاموا به حتى الآن في ضم “كونستانتينوس تسيميكاس وتياجو ألكانتارا وديوجو جوتا”.

مقالات ذات صلة