اعارات الميركاتوسوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

سوق الانتقالات | بيليجريني يستعين بمدافع برشلونة في ريال بيتيس

عزز المدير الفني لنادي ريال بيتيس “مانويل بيلجريني” صفوف الفريق بظهير برشلونة الواعد “خوان ميراندا” الذي سيقضي موسم 2020/21 بنظام الإعارة في ملعب بينتو فيامارين.

ووفقاً لإذاعة “راديو كتالونيا” سينضم ظهير برشلونة الشاب إلى ريال بيتيس بنظام إعارة لموسم واحد، نظراً لصعوبة إيجاده لمكان في فريق المدرب رونالد كومان الذي يتوفر على المخضرم جوردي ألبا و الإسباني جونيور فيربو في مركز الظهير الأيسر.

وقضى اليافع الإسباني الموسم الماضي 2019-20 على سبيل الإعارة في نادي شالكه في الدوري الألماني، ليعود هذا الصيف لصفوف النادي الكتالوني.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا في 12 مباراة فقط الموسم الماضي، وبدأ ثماني مباريات منها فقط كأساسي ولم يستوفي الحد الأدنى للتمديد التلقائي لصفقة الإعارة لموسم آخر هذا الصيف والذي كان 20 مباراة.

يذكر أن خوان ميراندا في طريقه للعودة إلى ريال بيتيس، حيث بدأ حياته المهنية في فئة الشباب قبل الانتقال إلى مدرسة برشلونة لكرة القدم “لا ماسيا”.

وظهر الظهير الأيسر في أربع مباريات فقط مع الفريق الأول لنادي برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي الموسم الماضي وكذا مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على أرضه أمام توتنهام في ديسمبر 2018.

مقالات ذات صلة