اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

بايرن ميونخ يُكافيء مارسيليا على تعاونه بترك “ميكائيل كويزانس”

غادر لاعب الوسط الفرنسي ميكائيل كويزانس حامل لقب دوري أبطال أوروبا “بايرن ميونخ” بعد موسم واحد فقط بين صفوفه، للانتقال على سبيل الإعارة لعملاق فرنسا “أولمبيك مارسيليا“.

البالغ من العمر 21 عامًا انضم لصفوف بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من مونشنجلادباخ، لكنه أخفق في المشاركة بصفة دائمة في التشكيلة الأساسية للبافاري، ليقرر الرحيل نحو بطل فرنسا الوحيد في دوري أبطال أوروبا “مارسيليا” قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مساء اليوم الاثنين.

وتتضمن صفقة انتقال ميكائيل كويزانس من بايرن ميونخ إلى مارسيليا حق الشراء في يونيو 2021، ليصبح اللاعب صاحب الـ 21 عامًا، و المولود في مدينة “ستراسبورج” على موعد مع أول ظهور فرنسي له منذ احترافه لكرة القدم، حيث قضى السنوات الخمس الماضية في ألمانيا.

ويقال أن موافقة بايرن ميونخ على انتقال ميكائيل كويزانس إلى جنوب فرنسا، جاءت فقط بعد نجاح مفاوضات النادي مع مارسيليا بشأن ضم الجناح الأيمن الفرنسي الموهوب “بونا سار” في وقت سابق اليوم الاثنين.

وكان ميكائيل كويزانس قد شارك في مباراة واحدة بمنافسات الدوري الألماني هذا الموسم مع بايرن ميونخ أمام شالكه في الجولة الافتتاحية، علمًا بأنه لعب 9 مباريات خلال الموسم الماضي دون أي مشاركة تذكر بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة