سوق الانتقالات

سوق الانتقالات | رسميًا.. باريس سان جيرمان يعزز صفوفه بلاعب وسط بورتو

كشف باريس سان جيرمان عن أحدث صفقاته في سوق الانتقالات، بضم لاعب وسط بورتو البرتغالي “دانيلو بيريرا” على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء.

وأعلن باريس سان جيرمان الصفقة في بيان رسمي جاء فيه : “يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن وصول دانيلو بيريرا إلى تشكيلة الفريق”.

وأضاف : “وصل لاعب خط الوسط البرتغالي البالغ من العمر 29 عامًا من نادي بورتو البرتغالي، وسيلعب في باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2021 مع خيار الشراء بنهاية الموسم”.

وأمضى اللاعب البرتغالي أغلب فترات مسيرته المهنية تحت ألوان نادي بورتو حيث لعب 202 مباراة سجل خلالها 19 هدفًا وحقق الدوري البرتغالي مرتين (2018 و 2020) وكأس السوبر البرتغالي (2018) و كأس الرابطة المحترفة (2020).

ولعب لاعب خط الوسط الباريسي الجديد 30 مباراة في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها هدف واحد وقدم 3 تمريرات حاسمة مع بطل دوري أبطال أوروبا 2004.

ويتمتع دانيلو بيريرا بسجل حافل أيضًا مع منتخب البرتغال الوطني. حيث حمل ألوان السيلساو في 39 مباراة دولية سجل خلالها هدفان وفاز معهم بكأس الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا (5 مباريات) ثم دوري الأمم عام 2019.

وقال الدولي البرتغالي بعد إكمال إنتقاله لكتيبة توماس توخيل : “إنه تحد جديد بالنسبة لي. سيكون تحديًا كبيرًا ورائعًا، وفقًا لطموحاتي”.

وأضاف : “الانضمام إلى أحد أكبر الأندية في أوروبا والعالم هو إنجاز في مسيرتي، وآمل أن أكون قادرًا على تقديم الكثير لباريس وأنصار النادي”.

مقالات ذات صلة