الأخبار الرياضية

أخبار الزمالك | لجنة الانضباط تعلن عقوبة فرجاني ساسي

كشفت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن العقوبة التي تنتظر لاعب وسط فريق الزمالك “فرجاني ساسي”، بعد الاعتداء بالقول والفعل على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري.

وقالت المصادر، بأن لجنة الانضباط برئاسة المستشار “سيد البنداري”، استقرت على توقيع عقوبة مالية على فرجاني ساسي قدرها 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى إيقاف اللاعب التونسي لمدة 6 مباريات قادمة.

وأوضحت، بأن القرار تم تسليمه بشكل رسمي إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة عمرو الجنايني، والتي ستعتمد العقوبة بشكل رسمي، ومن ثم إعلانها لوسائل الإعلام وإبلاغ نادي الزمالك بها.

وكان أمين عمر حكم لقاء الزمالك أمام المصري البورسعيدي، قد قام بطرد فرجاني ساسي، ووجه اللاعب ألفاظ نابية ضد الحكم، بالإضافة لقيامه بجذب سماعة الأذن من الحكم، في واقعة مؤسفة، أثارت غضب الجماهير المصرية.

وقرر نادي الزمالك توقيع عقوبة مالية قدرها 500 ألف جنيه ضد فرجاني ساسي، بسبب ما بدر منه في لقاء المصري البورسعيدي.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك في الموسم القادم، ويحق له التوقيع لأي نادٍ، وربط البعض بين خروج اللاعب عن النص وافتعاله للأزمات، أنه يحاول إجبار ناديه على بيعه في نهاية الموسم.

وتلقى النجم التونسي عروضا من أندية سعودية وإماراتية، كما أن الزمالك يسعى لتجديد عقده، لكن الراتب الذي يتقاضاه حاليا من الصعب زيادته في العقد الجديد.

ويحصل ساسي على مبلغ يصل إلى مليون و 700 ألف يورو سنويًا، كأعلى راتب سنوى يتقاضاه أي لاعب في الزمالك.

مقالات ذات صلة