اعارات الميركاتوالمحترفين العربانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

سوق الانتقالات | رسميًا.. الجزائري “آيت نوري” يرفض برشلونة وريال مدريد ويوقع مع ولفرهامبتون

انضم الظهير الأيسر الجزائري الفرنسي الواعد “ريان آيت نوري” إلى فريق برشلونة كان ينافس ريال مدريد على التعاقد مع آيت نوري، حيث تواصلت إدارة النادي الكتالوني مع وكيل أعمال اللاعب “خورخي مينديز“، لكن مغالاة نادي أنجيه الفرنسي تسببت في فشل الصفقة.

ولم يعلن فريق “ولفرهامبتون” عن قيمة اعارة اللاعب، او حتى قيمة الشراء اذا ما ارد تفعيل البند بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال ريان بعد توقيع العقود مع ولفرهامبتون : ” أود فقط أن أقول كم أنا فخور وسعيد للغاية في الوقت الحالي، ويسعدني الانضمام إلى هذا النادي”.

وتابع : “أنا هنا لأحاول أن أظهر للجميع ما أنا قادر عليه للمدير الفني، وزملائي في الفريق والمشجعين. آمل أن أحظى بموسم رائع هنا”.

وأضاف : “أنا متحمس حقًا لخوض هذه المغامرة الجديدة مع ولفرهامبتون. إنه ناد ضخم، وناد كبير، وكنت دائما واضحا جدا في ذهني أنني أريد أن أذهب إلى ولفرهامبتون، ولذا فأنا سعيد للغاية”.

وعن أهدافه وغاياته مع الذئاب قال ايت نوري : “سأهدف إلى الاستقرار في النادي بأسرع ما يمكنني، وبمساعدة زملائي في الفريق، والحصول على أفضل شكل ممكن، ومحاولة لعب أكبر عدد ممكن من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأنه دوري تحلم باللعب فيه “.

وأردف قائلاً : “لا أطيق الانتظار لبدء العمل والتدريب مع مدربي الجديد. لقد تمكنت من إجراء محادثة معه قليلاً. لقد أظهر أنه يثق بي، وهو شخصية محببة للغاية.”

وأضاف ريان عن المدرب نونو اسبريتو : “لدي انطباع بأنه يؤمن بي، لذا فإن الأمر متروك لي الآن لسداد كل تلك الثقة التي أظهرها اتجاهي.”

وختم ايت نوري برسالة للجماهير وقال : “ستكون رسالتي أن أقول لهم إنني سعيد جدًا لوجودي هنا وآمل أن نتمكن من رؤية بعضنا البعض قريبًا جدًا حتى أتمكن من تقديم لمحة عن كل صفاتي التي سأحاول تقديمها إلى نادي كرة القدم .”

من هو ريان ايت نوري؟

آيت نوري لاعب دولي فرنسي من أصول جزائرية، ظهر لأول مرة مع أنجيه في عام 2016، حيث تقدم من فريق الشباب إلى الفريق الأول خلال أول عامين له في النادي، قبل أن يخوض أول مباراة له في الدوري ضد البطل باريس سان جيرمان.

خلال موسم 2019/20 – أول موسم كامل له في الفريق الأول – تألق آيت نوري في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بشكل لافت، وقدم تمريرتين حاسمتين في مبارياته الثلاث الأولى، ليساعد أنجيه على احتلال المركز الحادي عشر في الدوري.

وبدأ ريان ايت نوري الموسم الحالي بطريقة مماثلة، حيث سجل الهدف الأول لفريقه في الفوز 3-2 على ستاد بريست.

وظهر الشاب الفرنسي على الساحة الدولية مع منتخب فرنسا، حيث خاض 10 مباريات دولية مع منتخب فرنسا تحت 18 عامًا، بالإضافة إلى مشاركته في مباراتين مع منتخب تحت 19 عامًا وتحت 21 عامًا.

مقالات ذات صلة