انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةلقاء خاص

خاص | الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع سمير نوركوفيتش

كشف مصدر بالنادي الأهلي المصري حقيقة اهتمام الإدارة بالتعاقد مع مهاجم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي “سمير نوركوفيتش”، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهل فعلاً موسيماني تقدم بطلب التعاقد مع اللاعب أم لا.

وزعمت تقارير صحفية رغبة المدير الفني الجديد للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” في التعاقد مع الصربي سمير نوركوفيتش قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وعلم مراسل موقع ميركاتو داي أن لجنة التخطيط لم تتلق بعد أي طلب رسمي من جانب موسيماني بشأن ضم “سمير نوركوفيتش”، وأن كل ما يتردد عن ارسال عرض رسمي لضم اللاعب الصربي غير صحيح.

وأضاف مصدر ميركاتو داي “موسيماني يُركز حاليًا على تجهيز الفريق لمباراتي الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الشهر، ولا يزال يتعرف على لاعبي الأهلي، ويسعى للتأقلم مع الفريق بشكل سريع، قبل المواجهات الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا”.

ويلعب الصربي سمير نوركوفيتش بين صفوف كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ويقدم صاحب الـ 28 عامًا مستوى جيد للغاية، دفع الصحف الجنوب أفريقية لوصفه بـ “المهاجم الحلم” بالنسبة للمدرب بيتسو موسيماني.

وشارك سمير نوركوفيتش في 26 مباراة خلال هذا الموسم مع كايزر تشيفز في بطولات جنوب أفريقيا، واستطاع تسجيل 13 هدفًا في بطولة الدوري، وصنع 6 أهداف، وهو ثالث هدافي البطولة المحلية.

 

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة