اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الأوروبية

سوق الانتقالات | أحد أبرز مواهب برشلونة ينتقل إلى الدوري الألماني الدرجة الثانية!

اختار الدولي الهولندي “لودوفيت ريس” في خطوة مفاجئة التوقيع مع نادي “أوسنابروك” الألماني الممارس في الدوري الألماني الدرجة الثانية لموسم واحد بنظام الإعارة قادمًا من برشلونة.

وأفصح النادي الألماني على الصفقة عبر بيان رسمي قال فيه : “استعار نادي في إف إل أوسنابروك اللاعب لودوفيت ريس من نادي برشلونة حيث وقع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 20 عامًا عقدًا لموسم واحد مع النادي البنفسجي”.

وأضاف البيان :” ونجح لودوفيت ريس في إكمال الفحص الطبي اللازم بنجاح في أوسنابروك، ثم وقع عقد الإعارة حتى نهاية الموسم 2020-21 وسيرتدي الرقم 6 على ظهره”.

وقال المدير الرياضي للنادي بنجامين شميدز : “يمكن استخدام لودوفيت رايس في جميع المراكز في خط الوسط، مما يمنح فريقنا مزيدًا من المرونة”.

وتابع : “لديه فنيات جيدة، على الرغم من صغر سنه إلا أنه يتمتع بالفعل بخبرة دولية واسعة، والتي تمكن من اكتسابها في كل من أنديه السابقة وفي المنتخبات الوطنية الهولندية”.

وختم بالقول : “نحن سعداء لأننا تمكنا من اتمام هذه الصفقة، ونشكر المسؤولين في نادي برشلونة كونهم مقتنعون مثلنا بأن اللاعب يمكنه مواصلة تطوره الإيجابي في أوسنابروك والدوري الألماني الدرجة الثانية”.

من هو لودوفيت ريس

لودوفيت ريس هو اللاعب الدولي الحالي لهولندا تحت 21 سنة، ولد في 1 يونيو عام 2000 في مدينة أوسنابروك الألمانية، وكان بامكانه اللعب لمنتخبين هما هولندا مكان ولادته او سلوفاكيا بلد والديه الأصلي لكن اختار الطواحين في الأخير.

انتقل في العام 2015 من نادي مسقط رأسه “إس في هوفدورب” إلى مركز أداء الشباب في نادي جرونينجن الهولندي. وهناك لعب أول مباراة له مع الفريق الثاني بعد ذلك بعامين، لكنه ارتقى بعد ذلك بانتظام في سن 17 مع الفريق الأول في الدوري الهولندي وكان أحد الأسماء الأساسية بالفريق الذي يمثله حالياً الجناح الهولندي أرين روبن.

وشارك في 45 مباراة في الدوري الهولندي الأول قبل الانتقال في سوق الانتقالات الصيفي الماضي 2019 إلى إسبانيا وبالضبط إلى نادي برشلونة.

وأكمل رايس الاستعدادات الصيفية 2019 مع الفريق الأول للنادي الكتالوني لينتقل للمشاركة في مباريات الفريق (ب) لفريق برشلونة في الموسم الماضي 2019/20 حيث خاض ريس 22 مباراة في الدرجة الثانية القسم الثاني.

وكان الهولندي اليافع في أغسطس من هذا العام ضمن تشكيلة برشلونة الفريق الأول مع ليونيل ميسي ومارك أندريه تير شتيجن وسيرجيو بوسكيتس ومواطنه فرينكي دي يونج في مباريات دوري أبطال أوروبا 2019 ضد نابولي الايطالي و بعدها بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة