آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروباالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات رسمية

روما يُسجل اسم سمولينج قبل دقيقة واحدة من غلق السوق الإيطالي!

روما يتعاقد رسميًا مع سمولينج

نجحت إدارة نادي روما في تسجيل اسم المدافع الدولي الإنجليزي كريس سمولينج قبل دقيقة واحدة من غلق السوق الصيفي الإيطالي، مساء اليوم الإثنين.

وتعثرت مفاوضات انتقال كريس سمولينج بين روما ومانشستر يونايتد على مدار الـ 48 ساعة الماضية، بسبب الاختلاف على قيمة الصفقة، حيث أراد مانشسر يونايتد أكثر من 20 مليون يورو لبيع اللاعب بصورة نهائية هذا الصيف.

واستطاع روما إقناع مانشستر يونايتد بالبيع في نهاية المطاف، نظير 15 مليون يورو، مع وضع بند يتيح للنادي الإنجليزي فرصة الحصول على خمسة ملايين يورو في المستقبل، على هيئة إضافات، إذا ما حقق اللاعب النجاح وشارك في عدد معين من المباريات.

وقضى كريس سمولينج /30 عامًا/ الموسم الماضي معارًا بين صفوف روما، وشارك في 30 مباراة بمنافسات الدوري الإيطالي وسجل 3 أهداف.

كما ظهر سمولينج – لاعب فولهام الأسبق- في مناسبتين ببطولة كأس إيطاليا، و5 مباريات في الدوري الأوروبي خلال الموسم الفارط.

اقرأ عن سوق الانتقالات

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة