آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروباافريقياالميركاتو الألمانيالميركاتو الصيفيالميركاتو الفرنسيانتقالات رسمية

رسميًا | بايرن ميونخ يُدعم صفوفه بمهاجم باريس سان جيرمان

بايرن ميونيخ يتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الكاميروني موتينج

نجح بايرن ميونخ في تدعيم خط هجومه بأحد هدافي باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي “اريك ماكسيم تشوبو موتينج” في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية 2020.

وسجل موتينج عودته إلى الملاعب الألمانية من جديد، بعدما قضى موسمين لم يكونا الأفضل في مسيرته مع بطل الدوري الفرنسي، حيث جلس على دكة البدلاء للثنائي “كيليان مبابي ونيمار جونيور”.

وسبق لماكسيم تشوبو موتينج اللعب لأندية هامبورج ونورنبيرج وشالكه قبل إلتحاقه بصفوف باريس سان جيرمان الذي رفضت إدارته تمديد عقده هذا الصيف.

ووقع صاحب الـ 31 عامًا على عقد مدته سنة واحدة مع بايرن ميونخ، على أمل المشاركة في بعض مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، عند إراحة الهداف الرئيسي للفريق “روبرت ليفاندوفسكي” الذي سجل أربعة أهداف في انتصار مثير يوم أمس الأحد أمام هيرتا برلين في الدوري الألماني.

جدير بالذكر أن موتينج سجل 70 هدفًا في 368 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، وكان أبرز هدف يُسجله في مسيرته أمام أتالانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 ليقود به باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي البطولة.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة