أخبار الرياضةأخبار الرياضة في قارة آسياأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار وصفقات الميركاتو الصيفيانتقالات رسميةسوق الانتقالات السعودي

سوق الانتقالات | الشباب السعودي يصدم المكسيكيين بسبب صفقة ليشنوفسكي!

المدافع التشيلي في طريقه إلى الليوث..

توصل نادي الشباب السعودي إلى اتفاق رسمي مع فريق كروزل آزول المكسيكي لضم المدافع التشيلي، إيجور ليشنوفسكي، خلال سوق الانتقالات الحالي.

وقال موقع “besoccer” العالمي “تعرض كروز آزول لانتكاسة غير متوقعة خلال زيارته إلى تولوكا وخسر 2-0 يوم الأحد 4 أكتوبر، لكن هذا قد لا يكون أسوأ خبر للفريق المكسيكي”.

وأوضح المصدر “النادي قريب جدًا من توديع أحد أهم لاعبيه، إيجور ليشنوفسكي، الذي سينتقل إلى نادي الشباب السعودي بعد التوصل إلى اتفاق كامل”.

وأشار إلى أن مدرب الشباب، بيدرو ميجيل كايشينيا، يعرف إمكانيات اللاعب جيدًا، حيث قام بتدريبه عندما كان على رأس الإدارة الفنية لفريق كروز آزول في الفترة من 2017 وحتى 2019.

وكان روبرت سيبولدي، مدرب كروز آزول الحالي، قد تحدث في مؤتمر صحفي عن رحيل ليشنوفيسكي “وداعه لم يكن في الخطط. إنها قضية شخصية. آمل ألا يكون هناك المزيد من التغييرات في الفريق”.

ويبلغ إيغور ليشنوفيسكي من العمر 26 عامًا، وشارك في الموسم الحالي خلال 10 مباريات من أصل 12 لقاء في الدوري بالموسم الحالي.