كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد الاقتصادي، يهزم ليفانتي ويعتلي صدارة الدوري الاسباني

هزم ريال مدريد الاقتصادي مضيفه ليفانتي بثنائية نظيفة، ضمن مباريات اليوم الأحد بالجولة الخامسة في الدوري الإسباني، ليرتقي النادي الملكي الى صدارة الترتيب.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد (حامل اللقب)، إلى عشر نقاط في صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ريال بيتيس، علما بأن الفريق الملكي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد ليفانتي، الذي تلقى خسارته الثالثة في الليجا هذا الموسم، مقابل فوز وحيد، عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وافتتح البرازيلي فينيسيوس جونيور التسجيل للريال في الدقيقة 16، وذلك بعد أن سدد كرة مقوسة بأقصى الزاوية اليسرى، فشل الحارس خورخي رويز في الوصول إليها.

فيما أضاف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وأهدر ريال مدريد سلسلة من الفرص لزيادة النتيجة لكن في نهاية المطاف اضطر للاعتماد على أداء استثنائي آخر من كورتوا ليخرج بالنقاط الثلاث، قبل أن يضيف بنزيمة الهدف الثاني في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع من هجمة مرتدة.

بتلك النتيجة، واصل الريال صحوته في البطولة، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في البطولة، معوضا بدايته الباهتة التي شهدت تعادله بدون أهداف مع مضيفه ريال سوسييداد.

وعاني اليوم ريال مدريد من عدة غيابات في صفوفه، حيث تلقى زيدان صدمة جديدة ظهر أمس السبت بإصابة الظهير الأيمن “ألفارو أدريوزولا” والذي كان من المتوقع ان يعوض غياب “داني كارفاخال” المصاب هو الآخر، لينضما الثنائي إلى كل من “إيدير ميليتاو وتوني كروس وإيدين هازارد وماريانو دياز” في قائمة المصابين.

مقالات ذات صلة