اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبية

رسميًا | روجاني يُنهي معاناته مع يوفنتوس بالانتقال إلى الدوري الفرنسي

أعلن نادي رين متصدر الدوري الفرنسي أمس السبت تعاقده على سبيل الإعارة مع المدافعين الإيطالي دانيلي روجاني (26 عامًا) من يوفنتوس، والبرازيلي دالبيرت هنريكي (27 عامًا) من إنتر ميلانو.

وبحسب بعض وسائل الإعلام الإيطالية والفرنسية، تمت إعارة روجاني لمدة عام مقابل مليوني يورو، دون إمكانية الشراء، ودالبرت بنفس المبلغ، ولكن مع إمكانية الشراء مقابل 13 مليون يورو.

وقال رئيس رين نيكولاس هولفيك في بيان “التعاقد مع مدافع ايطالي من يوفنتوس، لا يمكننا أن نأمل في أفضل من ذلك كثيراً. لديه خبرة في دوري أبطال أوروبا والمنتخب الإيطالي”.

وأضاف “إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون قادرين على إقناعه بالانضمام إلينا. ذلك يظهر الأهتمام الذي يوليه لاعبو الفرق الكبرى لنادي رين. لأن إحضار لاعب، حتى على سبيل الإعارة، من يوفنتوس، يثبت اليوم أن النادي في بُعد جديد”.

وجاء انتقال روجاني إلى رين من أجل اللعب أساسيًا والتألق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، على أمل أن يحجز مكانًا في تشكيلة المنتخب الإيطالي قبل نهائيات كأس أوروبا 2021. وتعود مباراته الدولي السابعة الأخيرة إلى يونيو 2018. وبحسب وسائل الاعلام الإيطالية، فإن روجاني فضل الانتقال إلى رين على نيوكاسل الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وذلك بسبب مشاركة الفريق الفرنسي في مسابقة دوري الأبطال.

من جهته، انتقل هنريكي إلى صفوف رين على سبيل الإعارة من إنتر ميلانو بعد انتهاء إعارته إلى فيورنتينا الموسم الماضي حيث لعب معه 34 مباراة.

وقال هولفيك في بيان صحافي آخر “إنه يعرف الدوري الفرنسي، ويتحدث اللغة الفرنسية. كان لديه موسم جيد جداً في نيس. كان يلعب في صفوف ناد كبير جداً هو إنتر ميلان، وهو يعرف كأس أوروبا”.

مقالات ذات صلة