مباريات الاحد الكروي

زيدان عن معاناة ريال مدريد أمام ليفانتي “كورتوا أنقذنا ولست قلقًا”

اعترف المدير الفني لفريق ريال مدريد “زين الدين زيدان” بمعاناة فريقه أمام ليفانتي، مؤكدًا ان النتيجة النهائية للمباراة مستحقة ومهمة.

وفاز “ريال مدريد” على “ليفانتي” بثناثية نظيفة سجلها “فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة” في المباراة التي أقيمت على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة عن الثاني “ريال بيتيس”، مع مباراة مؤجلة.

وعانى ريال مدريد كثيرًا امام ليفانتي، ولولا تألق الحارس البلجيكي “تيبو كورتوا” لكانت نتيجة المباراة مغايرة تمامًا عن التي انتهت بها المواجهة.

وجاءت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة كالآتي : “لقد كانت لدينا العديد من الفرص لقتل المباراة، ولكن في الشوط الثاني عانينا وهذا طبيعي، في النهاية النتيجة مستحقة ومهمة، وكنا نرغب بتسجيل الهدف الثاني في الشوط الأول”.

‏وأضاف: “ما أردناه هو الاستمرار في الضغط، ولكنهم استطاعوا الخروج في مرتين أو ثلاث، لعبنا 4 مباريات، حققنا الانتصار في 3 منها وتعادلنا مرة وحيدة، والمعاناة أمر طبيعي”.

وزاد: “بدأنا الشوط الأول بشكل جيد وتمكنا من التسجيل، ثم سجلنا الهدف الثاني في النهاية، تسجيل هدف ثانٍ مهم لقتل المباراة”.

وعن تألق كورتوا، قال زيدان : “تصديات كورتوا؟ كورتوا ينقذنا عندما لا يمر الفريق بلحظات جيدة، أنا لست قلقًا سوف نتحسن ونستطيع ذلك، علينا أن نستمر ونحاول جعل معاناتنا أقل”.

وأشاد زيدان بما يقدمه فينيسيوس جونيور:  “لقد سجل اليوم، وما يفعله هو أنه يحاول التحسّن، علينا أن نكون سعداء، هدفه كان جميلًا”.

وختم زيدان حديثه: “المعاناة في الشوط الثاني؟ هذا لا يجعلني قلقًا، نحن نعلم بإمكاننا تحسين أنفسنا وهذا ما نحاول القيام به، إنها ثلاث نقاط إضافية وعلينا أن نكون سعداء”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة