أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروبااخبار وصفقات الميركاتو الصيفياعارات اللاعبينسوق الانتقالات الفرنسيسوق انتقالات الدوري الايطالي

سوق الانتقالات: ميلان ينتزع توقيع ظهير مانشستر يونايتد “دالوت”

ديوجو دالوت إلى ميلان لمدة موسم على سبيل الإعارة

أكد نادي إيه سي ميلان الإيطالي رسميًا انضمام ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، ديوجو دالوت لصفوف الروسونيري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وكشف ميلان أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا سيرتدي القميص رقم 5، الذي أرتداه أساطير الفريق مثل: تشيزاري مالديني، ونجله باولو، والهولندي فرانك ريكارد.

ويشغل الشاب البرتغالي مركز الظهير الأيمن، كما دافع عن ألوان قميص منتخب البرتغال الأول في ست مباريات.

ويعتبر دالوت سادس صفقات ميلان في الميركاتو الصيفي الحالي (سينتهي الغد 5 أكتوبر)، بعد ضم كل من: ساندرو تونالي من بريشيا الإيطالي، حارس المرمى تشيبريان تاتاروشانو والمدافع بيير كالولو من ليون الفرنسي، براهيم دياز من ريال مدريد الإسباني، وبيتر هاوجي من نادي بودو جليمت النرويجي.

وحصل ميلان في هذا الميركاتو الصيفي بشكل نهائي على خدمات قلب الدفاع سيمون كايير ولاعب الوسط أليكسيس ساليمايكيرس، كما جدد تعاقد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حتى نهاية الموسم.

يذكر أن دالوت انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2018، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، حيث شارك مع الشياطين الحمر في 35 مباراة بجميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل هدفًا واحدًا وتقديم ثلاثة تمريرات حاسمة.

وسبق له تحقيق لقب الدوري البرتغالي مع بورتو، كما فاز بكأس أوروبا تحت 17 عامًا مع منتخب البرتغال.