آخر الأخبار الرياضيةآسياالميركاتو السعودي

أخبار الهلال| بالصور.. هزيمة النصر تُسعد جماهير الزعيم والفرحة تصل إلى إيران!

النصر يودع دوري أبطال آسيا وجماهير الهلال سعيدة..

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية احتفال العديد من جماهير الهلال بخروج النصر من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام بيرسيبوليس الإيراني في نصف نهائي المسابقة.

وترى جماهير الهلال أن فرحتها طبيعية بعد هزيمة النصر، حيث قام النصرايون من قبل بتشجيع الفرق الآسيوية التي قابلها الزعيم في البطولة القارية، وآخرها ما حدث العام الماضي في النهائي أمام أوراوا الياباني.

الفرحة تصل إيران

احتفال جماهير الهلال آثار اهتمام وسائل الإعلام في إيران، حيث أكدت صحيفة “tasnimnews” الإيرانية أن عدد كبير من جماهير نادي الهلال أعربوا عن سعادتهم بفوز برسيبوليس وهزيمة النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

هزيمة النصر تُسعد جماهير الزعيم والفرحة تصل إلى إيران!
هزيمة النصر تُسعد جماهير الزعيم والفرحة تصل إلى إيران!

ونقل المصدر ما كتبه المغرد الهلالي، سعد الحارثي، عقب هزيمة النصر، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، حيث قال “فشلتونا يا فشلة. الفريق الإيراني ميزانيته ما تتعدى 5 مليون وانت صرفوا عليك وزارة الرياضة ودعموك بلاعبين أجانب ومحليين وميزانيتك توصل إلى 200 مليون”.

وتابع الحارثي “كذلك دعموك من المكاتب لإيقاف لاعبهم وفوق كذا طرد لاعبهم من الشوط الإضافي الأول. تبقى صغير ولا تشرف الوطن. المال لا يصنع الرجال”.

استبعاد حامل اللقب

وكان الهلال قد حقق لقب دوري أبطال آسيا العام الماضي، وتم استبعاده في نسخة العام الحالي بقرار من اتحاد الكرة الآسيوي، بعد تقديم الزعيم قائمة لم تتضمن سوى 11 لاعبًا أمام شباب الأهلي في آخر جولات دور المجموعات، وهو ما يقل عن النصاب القانوني المطلوب والبالغ 13 لاعبًا.

وقام اتحاد الكرة الآسيوي بإلغاء المباراة أمام شباب أهلي دبي الإماراتي، ومن ثم استبعاد الهلال وإلغاء جميع نتائجه وأهدافه في مرحلة المجموعات.

محمد حمدي

رئيس قسم الميركاتو السعودي في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة