آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف ليفربول واستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

شاهد | أهداف ليفربول واستون فيلا اليوم الاحد 4-10-2020 فى البريميرليج..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي، ضمن مباريات اليوم الأحد 4-10-2020 بالجولة الرابعة.

على طريقة توتنهام، ألحق أستون فيلا ضيفه ليفربول هزيمة مُهينة بسباعية تاريخية مقابل هدفين.

ويدين استون فيلا بهذا الفوز التي ترافق اليوم الأحد مع هزيمة مذلة لمانشستر يونايتد على أرضه ضد توتنهام 1-6، الى أولي واتكينز بشكل خاص إذ سجل ثلاثية، في مواجهة ثنائية المصري محمد صلاح الذي حاول جاهدا تجنيب فريقه هزيمة من هذا العيار لكن من دون أن ينجح.

وبدأ ليفربول المباراة بصورة سيئة باستاد فيلا بارك وأهدت تمريرة من الحارس أدريان، الذي حل محل البرازيلي أليسون بيكر المصاب في الكتف، واتكنز الهدف الأول في الدقيقة الرابعة.

وإذا كان الحظ وقف بجوار هدف واتكنز الأول بقميص فيلا، فإن الثاني كان نتيجة جهد رائع من المهاجم الذي انطلق إلى قلب الملعب قبل أن يسدد في الزاوية العليا ليجعل النتيجة 2-صفر في الدقيقة 22.

وبدا أن ليفربول عاد لأجواء اللقاء بعد هدف من محمد صلاح بتسديدة جيدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 33، لكن تسديدة من جون ماكجين أبدلت اتجاهها بعد دقيقتين أعادت تفوق فيلا بفارق هدفين.

وأكمل واتكنز ثلاثيته في الدقيقة 39، وجعل روس باركلي لاعب إيفرتون السابق، الذي كان يخوض مباراته الأولى مع فيلا بعد انضمامه على سبيل الإعارة من تشيلسي، النتيجة 5-1 بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني.

وأعاد صلاح الأمل لحامل اللقب في الدقيقة 60 قبل أن يسجل جاك جريليش هدفين قرب النهاية ليكمل انتصارا لا ينسى لفريق تفادى الهبوط بصعوبة الموسم الماضي.

يذكر ان آخر مباراة جمعت بين ليفربول وأستون فيلا انتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0 وكانت في الموسم الماضي في الجولة الـ 33، وسجل ساديو ماني وكورتيس جونز.

إليكم فيديو أهداف ليفربول واستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

فيديو ملخص المباراة

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف ليفربول واستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

اقرأ ايضا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة