اصاباتكرة القدم الأوروبية

فيراتي في قائمة منتخب إيطاليا، واستبعاد نجوم نابولي

أعلن روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن قائمة تضم 34 لاعبًا استعداداً لمباراة ودية ومباراتين ضمن منافسات دوري أمم أوروبا، خلال الفترة ما بين يوم الأربعاء المقبل و14 أكتوبر الجاري، لكنها لم تشهد استدعاء أي لاعب من نابولي بعد أن شهد الفريق الإيطالي حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19-).

خلت تشكيلة المنتخب الإيطالي من لاعبي نابولي بعد إعلانه عن إكتشاف حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا المستجد، فيما استدعى مدرب “سكوادرا أتسورا” روبرتو مانشيني لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي مجدداً للمباريات الدولية المقبلة بعد غياب بسبب إصابة.

ونشر الاتحاد الإيطالي مساء أمس الجمعة القائمة التي حددها مانشيني، وقد شهدت انضمام ماركو سيلفستري حارس مرمى هيلاس فيرونا للمرة الأولى إلى المنتخب.

في المقابل، يعود كما كان متوقعًا لاعب الوسط فيراتي بعدما استعاد لياقته البدنية اثر إصابة تعرض لها ادت إلى غيابه عن المرحلتين الأولى والثانية من دوري الأمم، فيما سيكون زميله الجديد في سان جيرمان أليساندرو فلورينزي في التشكيلة أيضًا.

وعاد المهاجمون أنجيلو أوغبونا ومانويل لاتزاري ودومينيكو بيراردي إلى قائمة المنتخب بعد غياب دام عامين.

ولم تشمل القائمة أي لاعبين من نابولي، انتظاراً لنتائج المزيد من فحوص كورونا، وذلك بعد أن تبين إصابة البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب خط وسط الفريق بعدوى كورونا.

ومن المقرر أن ينضم لورينزو بيليغريني لاعب خط وسط روما إلى صفوف المنتخب بعد الخضوع لجراحة في الأنف.

ويبدأ المنتخب الإيطالي تدريباته بعد غد الإثنين في معسكر بالقرب من مدينة فلورنسا، والتي سيخوض فيها مباراة ودية أمام منتخب مولدوفا يوم الأربعاء المقبل على ملعب “أرتيميو فرانكي”.

وبعدها يحل المنتخب الإيطالي ضيفًا على نظيره البولندي في دانسك في 11 أكتوبر الجاري ثم يستضيف المنتخب الهولندي في بيرجامو يوم 14 من الشهر نفسه، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

مقالات ذات صلة