الأخبار الرياضية

أخبار ريال مدريد | ملعب سانتياجو برنابيو جاهز لإقامة المباريات واستقبال الجماهير!

تستمر منذ أشهر أعمال البناء في ملعب سانتياجو برنابيو، لكن ريال مدريد مستعد لاستقبال مباريات كرة القدم والجماهير مرة أخرى في ملعبه الرئيسي.

وكانت آخر مباراة هناك هي مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في 1 مارس، حيث فازوا 2-0، وكانت أرضية الملعب مغطاة بالشاحنات ومواد البناء خلال الصيف، لكن الملعب عاد الآن ويمكن إجراء المباريات على أرضيته حتى مع استمرار أعمال البناء في الجنبات الخلفية.

ومن المقرر أن ينتهي العمل في صيف 2022، وكانت الخطة طوال الوقت هي أن يستمر ريال مدريد في لعب مبارياته في ملعب سانتياجو برنابيو حيث وان كان العمل جاريًا.

وكان سبب الابتعاد عن الملعب بعد إستئناف المنافسات نهاية الموسم الماضي هو ببساطة أن يتم العمل بشكل أسرع، حيث كانت المباريات تجري خلف أبواب مغلقة، لذلك قرر نقل مبارياته إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وأعلن ريال مدريد الإذن بمثل هذه التجمعات التي ستقام في مدريد، حيث وضع فيروس كورونا حاليًا لازال حساس للغاية.

وسيواصل اللوس بلانكوس في الوقت الحالي اللعب في مدينته التدريبية في “فالديبيباس” في ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي أنهى فيه موسم 2019/2022.

وسوف يكون هذا هو الحال أيضا لمباريات دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك وبوروسيا مونشنغلادباخ، على الرغم من أن الاتحاد الاوروبي سيسمح لهم بتغيير الملعب اذا تغير الوضع.

مقالات ذات صلة