كرة القدم الآسيوية

أخبار النصر| بالصور.. إشادة كبيرة من الفيفا بالهداف عبد الرزاق حمد الله

أكد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن مهاجم نادي النصر، عبدالرزاق حمدالله، ثروة عظيمة لفريقه، ولا يتوقف عن تسجيل الأهداف بالقميص الأصفر، موضحًا أن اللاعب تصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي في آخر موسمين، ويأمل أن يعلن نفسه بطلاً قاريًا مع ناديه.

وقال الموقع في تقريره عن عبد الرزاق حمد الله “سيبقى يوم 23 أغسطس 2018 تاريخ محفور في ذاكرة كل جماهير النصر، لأنه اليوم الذي وقع فيه اللاعب المغربي مع النادي العاصمي”.

وأضاف “في موسمه الأول مع النصر، سجل المهاجم المغربي 34 هدفاً في الدوري السعودي، ليقود فريقه مرة أخرى إلى المجد بعد انتظار طويل. وتجاوز سجل حمدالله العديد من المهاجمين البارعين، بالإضافة إلى السماح له بالفوز بجوائز. أفضل هداف وأفضل لاعب في الدوري وضمه كواحد من أبرز المهاجمين في البلاد”.

النجاح يتواصل

وأشار موقع الفيفا إلى أن حمدالله استمر في تألقه خلال موسمه الثاني مع النصر، حيث تُوج بكأس السوبر السعودي، لكنه خسر لقب الدوري السعودي خلف منافسه التاريخي الهلال، لكن حمدالله حافظ على صدارة الهدافين بتسجيله 29 هدفاً، وهو ما جعله يحصد الحذاء الذهبي للبطولة. للموسم الثاني على التوالي.

التحدي القاري

وأوضح الموقع في تقريره أن مهاجم النصر متحمس كثيرًا بعد التأهل نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام، وقد ظهر اللاعب بشكل استثنائي في هذه البطولة، حيث سجل 6 أهداف، كما تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة ثلاث مرات.

وجاء في ختام التقرير “في مباراة دور الـ16، أمام التعاون، سجل هدف الفوز لفريقه، وعادل الرقم القياسي للتسجيل في تسع مباريات متتالية في دوري أبطال آسيا، وهو الأمر الذي لم يتحقق إلا من خلال البرازيلي هالك في عام 2017. ستتجه الأنظار الآن إلى الهداف القاتل هذا السبت، عندما يواجه النصر برسيبوليس في نصف النهائي”.

مقالات ذات صلة