كرة القدم الآسيوية

برسيبوليس الإيراني يهزم النصر السعودي بركلات الترجيح ويتأهل لنهائي دوري الابطال

طالع اهداف مباراة النصر وبرسيبوليس في دوري أبطال آسيا، في إحدى أهم مباريات اليوم السبت 3-10-2020 في المربع الذهبي للبطولة.

نُقلت مباراة “النصر وبرسيبوليس” على قناة بي إن سبورتس 7، بصوت المعلق “عصام الشوالي”، كما نُقلت على قناة الكأس بصوت المعلق “خليل البلوشي”، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على موقع “يوتيوب” بصوت المعلق “عبد الله الحربي”.

تأهل برسيبوليس الإيراني إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه بعشرة لاعبين على النصر السعودي 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى الوقت الإضافي الذي لم يسفر عن حدوث جديد، لتكون كلمة الفصل عبر ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية لصالح برسيبوليس.

وتأهل فريق النصر السعودي إلى هذا الدور على حساب مواطنه أهلي جدة بعدما تغلب عليه بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم 30-9-2020 على ملعب جاسم بن حمد.

في المقابل صعد برسيبوليس الإيراني على حساب باختاكور الأوزبكي بعد انتصاره عليه بثنائية نظيفة ايضًا في المباراة التي أقيمت يوم أقيمت يوم 30-9-2020 على ملعب جاسم بن حمد.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة