كرة القدم الأوروبية

كومان | ثنائية ميسي وفاتي تضعنا على المسار الصحيح، وهذا رأيي في مواجهة يوفنتوس

أَثْنَى المدير الفني لفريق برشلونة “رونالد كومان” على ثنائية ليونيل ميسي وأنسو فاتي، وبما قدمه لاعبو الفريق ككل امام سلتا فيغو خاصة في الشوط الثاني الذي لعبه البوجرانا منقوص العدد بعد طرد “كليمنت لينجليه”.

وحقق برشلونة الفوز على “سلتا فيغو” بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب “بالايدوس”.

وقال كومان عن ميسي وفاتي: “ليو عمل كثيرًا بدون الكرة، والاداء الذي يقدمه الثنائي يؤكد اننا على المسار الصحيح، لقد كانوا رائعين اليوم مثل باقي أفراد الفريق”.

وتحدث كومان بشكل خاص عن اداء لاعبيه في الشوط الثاني :”لقد عملنا بشكل جيد جدًا، ولعبنا مع الكثير من الانضباط، لذلك فزنا حتى مع وجود لاعب واحد أقل نحن نقوم بعمل جيد”.

وعبر كومان عن استيائه على البطاقة الصفراء الثانية التي مُنحت للمدافع لينجليه بسبب خطأه على دينيس سواريز: “يمكنك مناقشة ما إذا كان هذا الخطأ يستحق بطاقة صفراء أم لا، لقد كانت عقوبة قاسية”.

وأضاف: “من الصعب أن تكون حكمًا، إنه قرار ليس علينا مناقشته”.

مواجهة يوفنتوس

وحصل كومان على فرصة للرد على وقوع برشلونة مع يوفنتوس في مجموعة واحدة في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أكد على صعوبة المواجهة : “نعلم أن يوفنتوس هو أحد أقوى الفرق في المجموعة، نأمل أن نصل إلى الأدوار الإقصائية في هذه المسابقة”.

يذكر ان عشاق كرة القدم كانوا ينتظرون هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث ستضع الأسطورة “ليونيل ميسي” في مواجهة غريمه الأسطورة “كريستيانو رونالدو” لأول مرة بعد رحيل الأخير عن ريال مدريد والدوري الإسباني في الميركاتو الصيفي 2018.

مقالات ذات صلة