كرة القدم الآسيوية

روي فيتوريا: تأهلنا لنصف النهائي بجدارة..والأهلي أفلت من هزيمة نكراء

أعرب المدير الفني لفريق النصر “روي فيتوريا”، عن سعادته بالفوز على أهلي جدة، مشيرًا إلى أن فريقه استحق الصعود للدور القادم عن جدارة واستحقاق.

وانتصر النصر السعودي على مواطنه الأهلي في قمة 30 سبتمبر 2020، بهدفين دون رد في افتتاح الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وسجل ثنائية النصر الأرجنتيني جونزالو “بيتي” مارتينيز وعبد الفتاح عسيري، وردت العارضة تصويبة من عمر السومة في آخر دقيقتين من المباراة.

وقال فيتوريا في تصريحات بعد المباراة:” اللاعبون أضاعوا عدة فرص خلال الشوط الأول، وكانوا قادرين على إنهاء المباراة من أول 45 دقيقة بنتيجة عريضة”.

وأضاف المدرب البرتغالي “كنا الطرف الأفضل منذ الدقيقة الأولي وحتى نهاية المباراة، وسنحت لنا فرص عديدة لو سجلها اللاعبون كان الفريق سيخرج فائزًا بحصيلة تهديفية كبيرة”.

وتابع “سعيد لأن لاعبي النصر صنعوا كل هذا الكم من الفرص أمام مرمى الأهلي، وكنت سأكون غاضبًا لو لم نصنع تلك الفرص التهديفية لكن هذه هي كرة القدم، ليس في كل الأوقات تستطيع ترجمة كل الفرص لأهداف”.

وختم حديثه “حسمنا الصعود وتأهلنا وهو الأهم، ولكن القادم سيكون أكثر أهمية وهو لقاء نصف النهائي. النصر يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ يمكنهم صناعة الفارق في أي لقاء”.

واستضاف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لقاء النصر السعودي والأهلي السعودي، في تمام الساعة 13:40 بتوقيت جرينيتش، 15:40 بتوقيت مصر ، 16:40 بتوقيت السعودية .

وسعى النصر لتحقيق الفوز على ناد سعودي جديد، بعدما أطاح بمواطنه التعاون في ثمن النهائي بهدف قاتل للهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

احتفال بيتي مارتينيز بهدفه في مباراة النصر والأهلي في دوري ابطال اسيا 2020
احتفال بيتي مارتينيز بهدفه في مباراة النصر والأهلي في دوري ابطال اسيا 2020

مقالات ذات صلة