انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

خاص.. المقاصة يتبع خطة طاهر لبيع محمد إبراهيم للنادي الأهلي

فجرت مصادر داخل نادي مصر المقاصة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المطالب المالية، لإدارة النادي الفيومي، من أجل الموافقة على انتقال محمد إبراهيم إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل مصر المقاصة، أن محمد عبدالسلام رئيس النادي اجتمع مع بعض الأعضاء داخل مقر النادي، في الساعات الماضية، للاتفاق على بيع محمد إبراهيم للنادي الأهلي، بعدما تلقى اتصالات من جانب مسئولي القلعة الحمراء، طلبوا خلالها شراء عقد اللاعب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”، أن المقاصة يريد الحصول على أكبر عائد مالي، لذلك فأنهم وضعوا نصب أعينهم ما حدث في صفقة طاهر محمد طاهر، الذي انضم بشكل رسمي للنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف المصدر، أن إدارة المقاصة سوف تسير على نفس نهج إدارة المقاولون، والتي أعلنت في البداية عن طلب الحصول على 40 مليون جنيه، ولكن بعد المفاوضات توصل الطرفين إلى اتفاق بانضمام طاهر للأهلي مقابل (20 مليون جنيه) وإضافات آخرى تقدر بـ2.5 مليون جنيه، و 20% من إعادة بيعه مستقبلا، بالإضافة لاستعارة 4 لاعبين من الأهلي ضمن الصفقة.

وأوضح، أن مسئولو المقاولون العرب يريدون تحقيق أكبر مكاسب مالية من جراء بيع محمد إبراهيم للنادي الأهلي، خاصة أن اللاعب أبدى رغبة مؤكدة في إرتداء القميص الأحمر، وعدم اللعب لنادي بيراميدز، كما رفض العروض الخليجية التي جاءت له عن طريق وكيل أعماله “سالم محمد سالم”.

وكشف المصدر ذاته، بأن إدارة المقاصة ستعلن عبر وسائل الإعلام أنها تريد هذا المبلغ، ولكن تبلغ به الاهلي رسميا، من أجل الضغط بكل قوة، لتحقيق مكاسب مالية، لاسيمًا مع الأزمة المالية الكبيرة التي يعيشها النادي الفيومي، وكانت سببًا رئيسيًا في رحيل إيهاب جلال عن منصب المدير الفني للفريق.

ويتبقي لمحمد إبراهيم موسم واحد في عقده مع نادي مصر المقاصة، حيث انتقل قادما من الزمالك في الصيف الماضي، ووقع عقدا لمدة موسمين، ويحق له التوقيع على عقود لأي نادٍ في شهر يناير المقبل.

محمد إبراهيم شارك في 23 مباراة خلال الموسم الجاري في مسابقة الدوري المصري، واستطاع تسجيل 5 أهداف، وصنع 6 أخرين لزملائه، كما شارك في مباراة واحدة ببطولة كاس مصر.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة