آسياأهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف مباراة النصر والأهلي في دوري أبطال آسيا

شاهد | أهداف مباراة النصر والأهلي اليوم الاربعاء 30-9-2020 بالدور ربع النهائي فى دوري الأبطال..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة النصر والأهلي في دوري أبطال آسيا، في قمة مباريات اليوم الاربعاء 30 سبتمبر 2020، في افتتاح الدور ربع النهائي “الإقصائي”.

تُوج النصر بطلاً لقمة سعودية جديدة عقب فوزه المستحق على الأهلي السعودي بثنائية نظيفة، ليصبح أول المتأهلين الى الدور نصف النهائي وللمرة الثانية فى تاريخه.

نُقل لقاء النصر والأهلي على قناة الكأس 3 القطرية بصوت المعلق خالد الحدي، وتنقل في بث مباشر على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بموقع يوتيوب بصوت المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي”، واقيم اللقاء على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وسعى النصر اليوم لتحقيق الفوز على ناد سعودي جديد، بعدما أطاح بمواطنه التعاون في ثمن النهائي بهدف قاتل للهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وتقدم النصر بهدف أحرزه الأرجنتيني غونزالو مارتينيز في الدقيقة 14، مستثمرًا كرة رائعة ضرب بها خالد الغانم دفاعات الأهلي، واضعًا زميله في مواجهة المرمى.

وأكد “العالمي” تفوقه بهدف ثان جاء مع حلول الدقيقة 55، سجله عبد الفتاح العسيري الذي استخلص كرة داخل منطقة جزاء الأهلي، سددها قوية في منتصف مرمى الحارس محمد العويس.

ويلتقي النصر الذي بلغ نهائي 1995 عندما خسر أمام إيلهوا تشونما الكوري الجنوبي (صفر-1)، السبت على الملعب عينه مع الفائز بين باختاكور الأوزبكي الذي يخوض ربع النهائي للمرة الاولى منذ 2009 بعدما كان بلغ نصف النهائي في 2003 و2004، وبرسبوليس الإيراني وصيف 2018.

إليكم فيديو أهداف مباراة النصر والأهلي في دوري أبطال آسيا

هدف التقدم للنصر “مارتينيز”

هدف النصر الثاني “عبدالفتاح عسيري” 2-0

لقطات من المباراة

اضغط هنا للوصول الى صفحة فيديو أهداف مباراة النصر والأهلي في دوري أبطال آسيا

اقرأ ايضا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى