مباريات الاحد الكروي

طارق يحيى: بنشرقي اعتذر لي.. وأخطاء لاعبو الزمالك بسبب الإجهاد

أبدى المدير الفني المؤقت “طارق يحيى” سعادته بالفوز الذي تحقق على الجونة في ختام مسيرته مع الفريق، حيث البرتغالي جايمي باتشيكو المسئولية الفنية للفريق بشكل رسمي عقب التعاقد معه.

وفاز الزمالك على الجونة بنتيجة (4-3) في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق يحيى في تصريحات عقب المباراة “الجونة قدم مباراة كبيرة، وأعطيناهم الفرصة لتسجيل الأهداف، بعدما تقدمنا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهذه هي كرة القدم في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز”

وأضاف “أشكر لاعبي الزمالك، هناك حالة اجهاد كبيرة، وقمت بإراحة عدد من اللاعبين في بداية المباراة مثل أحمد عيد وإسلام جابر ومصطفى محمد، كنت أتمنى إراحة طارق حامد”.

وواصل “طارق حامد كان يريد الخروج، خاض 3 مباريات في 10 أيام، ويجب الإشادة بهدف أحمد سيد زيزو، استطاع تسجيل هدف رائع”.

وأكمل” أشكر جمهور الزمالك الذي كان يساندني، وتكليفي انتهي بشكل رسمي، وأنا من أبناء الزمالك، والحمد لله أن المهمة انتهت اليوم بعد تحقيق فوز على الجونة”.

وزاد “هناك أخطاء كبيرة حدثت من لاعبي الزمالك، ونبهت عليهم بين الشوطين، وطالبتهم باللعب “مان تو مان”، والفريق استقبل هدفين من ركلات ثابتة، سنواجه خصم عنيد من شمال إفريقيا وهو الرجاء الذي يعتمد على الكرات الثابتة”.

وحول المشادة مع لاعب الزمالك “أشرف بنشرقي“، قال بنشرقي لاعب جيد، واعتذر لي بعد المباراة، كنت خائف عليه من الإصابة ولذلك قررت سحبه في الشوط الثاني وهو تفهم الموقف، وهو لاعب ذو أخلاق عالية”.

وأتم “أنا جاهز لتقديم أي تقرير فني يطلبه باتشيكو مني، وكان يرى الفريق اليوم، لو كلفني أمير مرتضى منصور المشرف العام بتقديم أي أمور فنية سأقوم بذلك على الفور”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة