الأخبار الرياضية

جميع صفقات النصر السعودي في الميركاتو الصيفي 2020

يرصد لكم موقع ميركاتو داي، في هذا الجدول المُحدث بصفة شبه يومية، جميع صفقات الفريق الأول لنادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، والتي يُشرف عليها المدير الفني البرتغالي “روي فيتوريا” الساعي لتحضير فريقه للمنافسة على جميع الألقاب خلال موسم 2021/2020 بعدما خسر لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

وعملت إدارة النصر بقيادة الرئيس “صفوان السويكت” مع روي فيتوريا على حسم عدة صفقات قبل استئناف منافسات دوري أبطال آسيا في قطر، لعل أبرزها ضم صانع الألعاب الموهوب “عبد الفتاح عسيري” فور انتهاء عقده مع أهلي جدة.

ورفض رئيس النصر ترك قلب الدفاع البرازيلي “مايكون بيريرا” يعود إلى جلطة سراي التركي، فور انتهاء إعارته، وأصر على استمراره بعقد دائم حتى لو كلف ذلك مبلغ أكثر من مليون يورو، بهدف الحفاظ على استقرار الخط الخلفي.

ويستعرض ميركاتو داي بجوار الصفقات الجديدة لنادي النصر، جدول خاص باللاعبين الراحلين عن صفوف “العالمي” خلال الميركاتو الصيفي 2020.

  • الجدول محدث بصورة شبه يومية، حسب نشاط النصر في سوق الانتقالات، ويتضمن مركز كل لاعب وسنه والنادي القادم منه، بالإضافة إلى تفاصيل الصفقة ومدة التعاقد، ولا يتضمن الجدول سوى الصفقات المعلنة بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة