مباريات الاحد الكروي

كومان: نعمل على ملء مركز المهاجم رقم 9..وهذا ما دار بيني وبين فاتي

كشف المدير الفني الجديد لناديلويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال رونالد كومان “لعبنا بنسق عالٍ وقدمنا أداءً جيدًا للغاية. راق لي ما قدمناه من المستوى في الشوط الأول خاصةً من جانب أنسوا فاتي”.

وأضاف “فاتي لاعب شاب، بالتأكيد يجب أن نساعده على الاستمرار في هذا المستوى، واليوم أظهر للجميع أنه ينتظره مُستقبل مُبهر مع برشلونة”.

رونالد كومان مدرب برشلونة
رونالد كومان مدرب برشلونة

وكشف “ماذا قلت لأنسو فاتي عند خروجه في نهاية الشوط الثاني؟ حرصت على التحدث معه لأني انتقدته في المباراة الودية السابق، بشكل عام قدم مباراة كبيرة خصوصًا على الجناح الأيسر”.

وتابع “فاتي يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، ولديه مستقبل كبير معنا، يحتاج فقط إلى القليل من التركيز. فاتي قدم مباراة مذهلة وعليه متابعة التطور”.

وعن الانتقادات التي وُجهت إلى المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، قال كومان “أنا سعيد بأداء حريزمان، ولا يهم إذا لم ينجح في تسجيل الأهداف، يمكننا اللعب من دون مهاجم رقم 9”.

وأوضح “من الجيد دائمًا أن تمتلك مهاجم رقم 9 لكي يكون لديك أسلوب مختلف في خط المقدمة، لكن في نفس الوقت نستطيع اللعب بشكل جيد للغاية من دون مهاجم رأس حربة”.

وردًا على تألق لويس سواريز في أولى مبارياته بعد الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، قال المدرب الهولندي “لا يجب النظر إلى اللاعبين الآخرين، نحن نعرف أن لويس سواريز مهاجم عظيم، لكن تم اتخاذ القرار. نحن نعمل الآن على شغل مركز المهاجم رقم 9، ونتمنى كل التوفيق لسواريز”.

 

اقرا ايضا:

مقالات ذات صلة